لأول مرة وزير الرياضة السعودي يكشف أسباب فشل انتقال صلاح لاتحاد جدة

لأول مرة وزير الرياضة السعودي يكشف أسباب فشل انتقال صلاح لاتحاد جدة
محمد صلاح

صرح وزير الرياضة السعودي، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، لأول مرة عن الأسباب التي تتعلق بفشل صفقة انتقال محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي، إلى صفوف فريق النمور، اتحاد جدة السعودي.

اتحاد جدة يطلب التعاقد مع محمد صلاح

وعبر قناة ثمانية عبر موقع يوتيوب، تحدث وزير الرياضة السعودي قائلًا: أن نادي اتحاد جدة كان يرغب بشدة في تعزيز صفوفه بنجم وهداف الدوري الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، ولكن كان المقابل المادي المعروض خياليًا مقارنة بنجوم كبار آخرين مثل نيمار لاعب الهلال السعودي، وكريم بنزيمة مهاجم الاتحاد، وكريستيانو رونالدو نجم وهداف النصر السعودي، وهداف الدوري السعودي.

ومع تجديد عقد النجم المصري مع ناديه الإنجليزي، قامت إدارة نادي الاتحاد بالدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة ليفربول الإنجليزي؛ وذلك من أجل معرفة موقف النادي الإنجليزي من التخلي عن نجمه و هدافه من أجل الانتقال لصفوف اتحاد جدة، وقد قوبل العرض الذي تقدم به نادي اتحاد جدة السعودي لضم المصري الدولي محمد صلاح بالرفض القاطع من قبل النادي الإنجليزي، والذي أكد على عدم رغبته في التخلي عن نجمه المصري محمد صلاح مهما كانت العروض والمغريات، وذلك باعتباره أحد أهم وأبرز نجوم الفريق والذين لا يمكن التفريط فيهم لأي سبب من الأسباب.

وحول مستقبل صلاح مع ناديه، فإن تعاقد النجم المصري مع نادي ليفربول الإنجليزي ينتهي في صيف العام المقبل 2025، مما يفتح باب التكهنات حول مصير ومستقبل نجم منتخب مصر محمد صلاح.

أهداف محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

خاض محمد صلاح مع ليفر بول منذ انضمامه في صيف عام 2017 قادمًا من نادي إيه إس روما الإيطالي 250 مباراة بالدوري الإنجليزي، ونجح خلالها النجم والهداف المصري محمد صلاح في تسجيل 155 هدفًا، ليحفر اسمه بأحرف من نور وسط أساطير وعمالقة ليفربول، والدوري الإنجليزي على مر التاريخ.

close