مسؤول في الكهرباء يعلن وقف خطة قطع الكهرباء في مصر لموعد آخر

مسؤول في الكهرباء يعلن وقف خطة قطع الكهرباء في مصر لموعد آخر
مسؤول في الكهرباء يعلن وقف خطة قطع الكهرباء في مصر

نعلم جميعا أن الدولة المصرية تمارس خطة قطع الكهرباء، وذلك من أجل ترشيد الاستهلاك ومحاولة تخفيف الأعداء على الدولة، وفي الآونة الأخيرة ظهر مصدر مسؤول داخل الكهرباء وأوضح عن وقف خطة قطع الكهرباء، على مستوى الجمهورية حتى يكون هناك إشعار آخر بجميع التفاصيل، وهذا المصدر من جانب كفر الشيخ في شركة الكهرباء وأوضح أنه هناك بعض من التعليمات التي وردت إليهم، تخص وقف خطة تخفيف الأحمال عن المحافظة بشكل كامل.

وقف تخفيف أحمال الكهرباء

وصل قرار إلى كهرباء محافظة كفر الشيخ يفيد بوقف خطة تخفيف الأحمال،  ونص القرار بعدم فصل التيار الكهربائي الذي كان من المحدد أن يبدأ من الساعة 3 عصرا، وتم بالفعل إخطار من يعمل في المحولات الكهربائية بعدم تنفيذ خطة قطع الكهرباء من اليوم، حتى إشعار آخر.

وكشف مصدر داخل شركة الكهرباء بوجود بعض من التعليمات المختلفة التي تفيد بعملية وقف تخفيف الأحمال داخل محافظة المتبقية كذلك لحين إشعار آخر، وفي تصريحات صحفية أوضح المصدر أنه هناك تعليمات وصلت إلى أفرع الشركة بتنفيذ القرار الذي يخص وقف انقطاع الكهرباء لحين صدور تعليمات أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن عملية وقف خطة قطع الكهرباء سيكون أمر مؤقت، حتى تصدر تعليمات جديدة من جانب شركة الكهرباء، أو لحين إشعار آخر إلى أفرع الشركة الموزعة في أنحاء الجمهورية.

كما أن هذا المصدر قد أكد أنه يوجد انتظام في عملية ضخ الغاز الطبيعي المسال إلى مختلف محطات توليد الكهرباء، وذلك الأمر قد ساهم بشكل كبير في عملية توفير جميع القدرات المطلوبة من أجل تلبية الاحتياجات التي تخص المواطنين بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة المختلفة.

وقد عانى جميع المواطنين في الجمهورية من خطة قطع الكهرباء لفترة طويلة، ولكن تحرص الدولة المصرية على توفير الراحة إلى المواطنين وتسعى بكل جهد إلى تحقيق ذلك.

close