موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة
الأهلي وبيراميدز

قمة كروية جديدة في الكرة المصرية تجمع بين بيراميدز متصدر الدوري، والمنافس المباشر للنادي الأهلي على لقب بطولة الدوري، وبين النادي الأهلي، صاحب المركز الثاني، وبطل دوري أبطال إفريقيا، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة عشر من مباريات دوري نايل 2024.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري والقناة الناقلة

وسوف يلتقي الفريقان في تمام التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 12 يوليو 2024 على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 14 من عمر المسابقة. وتقام المباراة في الساعة التاسعة بدلًا من السابعة، وذلك بعد قرارات اتحاد الكرة الأخيرة بتعديل مواعيد المباريات لتقام المباريات في الساعة الخامسة والنصف بدلًا من الرابعة والنصف، والتاسعة مساء بدلًا من السابعة مساء.

يدخل الفريقان المباراة ورغبة كل فريق هي الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ وذلك في ظل احتدام المنافسة هذا الموسم على الفوز بقلب بطولة الدوري العام، حيث يعتلي بيراميدز صدارة الدوري العام برصيد 67 نقطة، استطاع جمعهم من 27 مباراة، وبفرق 10 نقاط عن النادي الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، والتي جمعها من 23 لقاء.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل وبث وإذاعة مباريات الدوري العام.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

وقد التقى الفريقان قبل ذلك في 18 مواجهة ما بين الدوري وكأس مصر والسوبر المصري، بواقع 13 مباراة في الدوري، وأربع مواجهات في كأس مصر، ومواجهة وحيدة في كأس السوبر المصري، واستطاع الأهلي تحقيق الفوز في 9 لقاءات، بينما حقق بيراميدز الفوز في 5 مباريات، وانتهت 4 لقاءات بالتعادل بين الفريقينن ونجح لاعبو النادي الأهلي في تسجيل 23 هدفًا، بينما نجح لاعبو بيراميدز في تسجيل 12 هدف، وأكبر نتيجة بين الفريقين هي فوز الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري .

close