الحصول على دعم من مبادرة ابدأ وروابط إلكترونية جديدة متاحة

الحصول على دعم من مبادرة ابدأ وروابط إلكترونية جديدة متاحة
مبادرة ابدأ

إن المبادرة الوطنية التي تخص تطوير الصناعة داخل الدولة المصرية، يطلق عليها مبادرة ابدأ والتي سهلت بشكل كبير إمكانية التواصل مع المستثمرين ورجال الأعمال إضافة إلى صغار الصناع والتجار، وتحديدًا من يحتاج منهم إلى دعم المبادرة من أجل استمرار المشاريع الخاصة بهم التي تدعم الاقتصاد المصري، وتم العمل على توفير مجموعة من الروابط المختلفة المتاحة من أجل التقديم والحصول على المبادرة بشكل أساسي، وكل ذلك يتم بصورة إلكترونية عبر مجموعة من الخطوات البسيطة.

كيف تحصل على دعم مبادرة «ابدأ»؟

تم العمل على تحديد 5 روابط بشكل إلكتروني من جانب مبادرة ابدأ وذلك من أجل العمل على تقديم الطلبات مع تحديد نوع الدعم المطلوب، وعبر الآتي سنوضح ذلك:

  • تم توفير رابط إلكتروني من خلاله يمكن الحصول على دعم ابدأ وذلك بخصوص مصنع قائم ويكون بحاجة إلى دعم، ويمكن الدخول إلى الرابط من هنا.
  • رابط إلكتروني يخص عملية الحصول على دعم ابدأ وذلك من أجل مستثمر صناعي يريد إقامة مشروع ويكون بحاجة إلى دعم، ويمكن الحصول عليه عبر الرابط من هنا.

كما أن هناك رابط مخصص للحصول على هذه المبادرة بهدف التقديم من أجل شراء معدات الشركة، وللحصول عليه اضغط هنا.

حرصت مبادرة ابدأ على توفير رابط يخص عملية التقديم في المدارس الوطنية للعلوم التقنية ممن يرغب في ذلك، ويمكن الوصول إلى الرابط من هنا.

رابط إلكتروني تم العمل على توفيره للحصول على مبادرة ابدأ وذلك حتى يتم الاشتراك في برنامج التحول الرقمي الخاص بالمصنع المصرية، وللوصول إليه اضغط هنا.

هدف مبادرة ابدأ

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة ابدأ تهدف إلى العمل على توطين الصناعات الحديثة والعمل على تهيئة العمالة من أجل احتياجات سوق العمل الحديثة، إضافة إلى العمل على زيادة الابتكار في المجال الصناعي ومحاولة تقليل فجوة الاستيراد.

close