تعرف على مواعيد القافلة الطبية لمبادرة حياة كريمة في عدد من المحافظات

تعرف على مواعيد القافلة الطبية لمبادرة حياة كريمة في عدد من المحافظات
قوافل حياة كريمة

قامت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وإطلاق 3 قوافل طبية تحتوي على 12 تخصص مختلف في عدد من المحافظات، ويعتبر ذلك من ضمن خطط وزارة الصحة على صحة المواطنين وتوفير الكشوفات المجانية لهم، حيث تعمل القوافل الطبية على توصيل جميع الخدمات الصحية المجانية التي يحتاجها أي مواطن في أي محافظة في مصر، وبعد معرفة المواطنين بهذا الخبر وهم يبحثون عن المحافظات التي ستوفر تتواجد بها هذه القوافل بالإضافة إلى مواعيدها.

موعد القوافل الطبية في مبادرة حياة كريمة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة أن قوافلها الطبية سوف تكون متواجدة في محافظة أسوان والإسكندرية وجنوب سيناء، وقد أوضحت أن جميع القوافل في مختلف المحافظات المذكورة سوف تكون متواجدة طوال هذا الشهر فيها، وقد حرصنا على توضيح الأماكن التي سوف تكون موجودة فيها هذه القوافل في المحافظات المذكورة.

قافلة حياة كريمة الطبية في محافظة الإسكندرية

من المقرر أن تظل القوافل الطبية متواجدة في محافظة الإسكندرية طوال شهر يوليو 2024، وسوف تكون موجودة في مركز وسط في بلبيس مدرسة الروضة.

قافلة حياة كريمة الطبية في محافظة أسوان

أوضحت مؤسسة حياة كريمة أيضًا أن القوافل الطبية الموجودة في محافظة أسوان سوف تكون موجودة في مركز أسوان بالمقلة، علمًا أنها ستتواجد خلال شهر يوليو كله.

قافلة حياة كريمة في محافظة جنوب سيناء

من المقرر أن تتواجد قافلة حياة كريمة في محافظة جنوب سيناء طوال شهر يوليو 2024، وسوف تكون موجودة بالتحديد في مركز أبو زنيمة بوادي البدع، وأيضًا في وادي الرملة.

التخصصات الموجودة في قوافل حياة كريمة الطبية

من المفترض أن تتواجد بعض التخصصات الطبية في قوافل حياة كريمة، علمًا بأن جميع الكشوفات في هذه القوافل سوف تكون مجانية تمامًا، ومن هذه التخصصات: الأنف والأذن، الرمد، الأطفال، النساء والولادة، القلب، الأسنان، الجراحة، الجلدية، الباطنة، تنظيم الأسرة.

close