موعد مباراة كولومبيا والأوروجواي في كوبا أمريكا 2024 في النصف النهائي

موعد مباراة كولومبيا والأوروجواي في كوبا أمريكا 2024 في النصف النهائي
موعد مباراة كولومبيا والاوروجواي 

تم تحديد موعد مباراة كولومبيا والأوروجواي من قبل الجهات المختصة في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي سيتم إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، والجدير بالذكر أن منتخب كولومبيا حقق نجاجًا باهرًا مما أهله للوصول إلى مباراة النصف النهائي بموجب 5 أهداف دون رد، وفاز خاميس رودريجيز بلقب أفضل لاعب بإحرازه 3 أهداف  في المباراة مما جعله يستحق اللقب عن جدارة، كما استطاع منتخب الأوروجواي في الوصول إلى نصف النهائي بعدما أخرج بمنتخب البرازيل من الدور الربع النهائي.

موعد مباراة كولومبيا والاوروجواي 

قد أعلن ميعاد ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي تم استضافتها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية، والذي سيكون في تمام الساعة 3  فجر يوم الخميس القادم بتوقيت القاهرة على أرض ملعب “بنك أوف أمريكا”. 

 وقد بدأ الدور الثمانية  بعدما استطاع منتخب الأرجنتين الفوز على الإكوادور بنتيجة 4-2 بفضل ركلات الترجيح وذلك بعد التعادل بنتيجة 1-1 في الوقت المتعارف عليه في المباراة، واستمر منتخب كندا انجازاته من خلال إقصاء فنزويلا بنتيجة 4-3 بفضل ركلات الترجيح وذلك بعد التعادل بنتيجة 1-1 خلال المواجهة.

بالإضافة لذلك حقق منتخب كولومبيا انتصارًا عظيمًا على خصمه بنما بنتيجة 5-0، على النقيض فاز منتخب أوروغواي على نظيره البرازيلي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة دون تحقيق أهداف، وسيلتقي في نصف النهائيات منتخب الأرجنتين منافسه كندا في مواجهة ثانية بعد التقائه في مباراة الافتتاح، وسيلعب منتخب كولومبيا ضد أوروغواي  وذلك من ضمن منافسات النصف النهائي.

أبرز القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وأوروجواي

يوجد الكثير من القنوات الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024 في مختلف أنحاء العالم مثل  وL’Equipe TV وMax Sport 3 HD، والسبب في ذلك يرجع لعدم بث المباراة على قنوات beIN Sports.

close