التعليم تعلن موعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري 2024

التعليم تعلن موعد الإعلان عن نتيجة  الصف الثالث الثانوي التجاري 2024
نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري

ينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي التجاري وأولياء أمورهم بترقب إعلان نتيجة امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام المقبلة عبر رابط رسمي برقم الجلوس، وبعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات، سيقوم الوزير باعتماد النتيجة، ومن ثم سيتم نشرها على الموقع الرسمي للوزارة وبوابة التعليم الفني.

نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري برقم الجلوس 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري برقم الجلوس 2024 بعد اعتمادها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم، وسيتم الإعلان عن النتيجة رسمياً بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات ومراجعة النتائج بدقة عالية، وأوضحت الوزارة أيضاً أن طلاب الدبلومات الفنية سيتمكنون من الحصول على النتيجة إلكترونياً بمجرد الإعلان عنها.

وتشمل الثانوية التجارية عدة تخصصات، مثل إدارة الأعمال والتسويق والمحاسبة والتجارة الدولية، وقد أدى الطلاب امتحاناتهم في المواد الأساسية والاختيارية، مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات، وبعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات، سيتم نشر النتيجة إلكترونياً في جميع المحافظات. وسيتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم في جميع المواد والمجموع الكلي، بالإضافة إلى النسبة المئوية للنجاح.

نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري في مصر

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي التجاري في مصر الحصول على نتيجتهم برقم الجلوس من خلال اتباع الخطوات التالية التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

  •  قم بزيارة بوابة نتائج التعليم الفني.
  • حدد الصف الدراسي (الثالث الثانوي) والفصل الدراسي (الأول أو الثاني).
  •  أدخل بياناتك الشخصية، بما في ذلك اسمك ورقم جلوسك.
  • اختر محافظة إقامتك من القائمة.
  • أدخل بيانات المدرسة المقيد بها، بما في ذلك اسم المدرسة ورمزها.
  •  انقر على زر “استعلام” للحصول على نتيجتك.
  •  ستظهر لك النتيجة مفصلة، بما في ذلك درجاتك في جميع المواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية.
close