موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري
مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

عشاق الساحرة المستديرة يترقبون مواجهة نارية بين متصدر ووصيف بطولة الدوري المصري النادي الأهلي ونظيره بيراميدز، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحمل المباراة طابعا خاصا إذ يتسلح كل فريق بنجومه من أجل الفوز باللقاء والحصول على ثلاثة نقاط غالية في ظل منافسة الفريقين على لقب الدوري، كما أن تلك المباراة تعادل 6 نقاط بأن يحصل الفريق الفائز على 3 نقاط ويحرم المنافس من الحصول على 3 نقاط.

مواجهة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري

ويتساءل الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي من مؤجلات الجولة 14 في مسابقة الدوري المصري؛ إذ جرى تأجيلها لمشاركة النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد قرار رابطة الأندية بتأجيل موعد المباراة التي كان من المقرر أن تقام في السابعة مساء.

موقف الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري

ويحتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز  برصيد 68 نقطة جمعها من 27 مباراة خاضها إذ فاز في 21 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر واحدة.

أما النادي الأهلي فيأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلم برصيد 57 نقطة جمعها من 23 مباراة خاضها فاز في 18 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراتين.

وبعد تلك المباراة من المقرر أن يلتقي الأهلي وبيراميدز مرة أخرى يوم 22 يونيو الجاري ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويسعى الفريقان بقوة إلى تحقيق الفوز سواء في المباراة الأولى أو الثانية واللتين سيكون لهما دورا كبيرا في حسم بطل الدوري المصري.

وأعطى مارسيل كولر عدد من لاعبي الأهلي راحة خلال مباراة الداخلية التي أقيمت بالأمس وذلك استعدادا للمواجهة القوية أمام بيراميدز وأبرزهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

close