مناشدة جديدة للمواطنين من جانب جهاز الشيخ زايد حول سرعة سداد فواتير المياه

مناشدة جديدة للمواطنين من جانب جهاز الشيخ زايد حول سرعة سداد فواتير المياه
جهاز الشيخ زايد يناشد بسرعة دفع فواتير المياه

ناشد جهاز مدينة الشيخ زايد في الآونة الأخيرة جميع المواطنين بسرعة سداد الفواتير التي تخص استهلاك المياه، وقد حذر من أنه إذا لم يتم العمل على السداد، سوف يقوم الجهاز باتخاذ جميع الإجراءات القانونية وذلك فيما يتعلق بقطع المياه إضافة إلى رفع العداد كذلك، وقد جاء ذلك بعد اجتماع رئيس مدينة العاشر المهندس علاء عبد الله من أجل التأكيد على ضرورة السرعة في معدلات تنفيذ الوحدات السكنية المختلفة، فضلا عن تنفيذ أعمال المرافق.

خلق بيئة ملائمة للصناعات المحلية

شدد رئيس مدينة العاشر على ضرورة العمل على تطوير والرفع من الكفاءة التي تخص المنطقة الصناعية وذلك من أجل العمل على خلق بيئة عمل ملائمة تخص الصناعات المحلية.

وعلى صعيد آخر المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان قد وصل إلى مدينة برج العرب في الإسكندرية حتى يتفقد المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها في الوقت الحالي داخل المدينة.

ومن الجدير بالذكر أن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات قد عقد اجتماع مطول مع اللواء محمود نصار وهو رئيس الجهاز المركزي الذي يخص التعمير، من أجل متابعة الموقف الذي يخص المشروعات التنموية المختلفة التي يعمل الجهاز على تنفيذها بمختلف المحافظات.

توجيهات رئيس الجمهورية

كما أن وزير الإسكان قد عمل على نقل التوجيهات والتكليفات التي تخص الرئيس عبد الفتاح السيسي للوزارة والجهات المختلفة الخاصة بها، وتحديدًا ضرورة السرعة في معدلات إنجاز مشروعات المبادرة الرئاسية ألا وهي حياة كريمة من أجل تطوير ااريف المصري.

ويشارك في هذه المبادرة الجهاز في تنفيذها إضافة إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة إضافة إلى مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم وذلك فوق أرض السلام في مدينة سانت كاترين، وتلك المشاريع يتم العمل على متابعتها بصورة مباشرة من جانب القيادة السياسية.

close