خطوات استعادة الأموال العالقة في ماكينة ATM

خطوات استعادة الأموال العالقة في ماكينة ATM
خطوات استعادة الأموال العالقة في ماكينة ATM

يواجه العديد من العملاء مشكلات مفاجئة تتعلق بماكينات الصراف الآلي خلال عملية سحب الأموال، حيث يقوم العميل بتسجيل عملية سحب الاموال من الحساب الذي يخصه دون أن تخرج الأموال التي حددها من ماكينة الصراف الآلي، وذلك يجعل بعض الأشخاص يقلقون بخصوص استعادة أموالهم، لذلك ينبغي على صاحب الحساب البنكي القيام بمجموعة من الخطوات عندما يواجه أعطال في ماكينة الصراف الآلي، كي يتمكن من استعادة أمواله بشكل سهل، ولكي لا تواجهه أي مشكلة.

خطوات استعادة أموالك العالقة في ماكينة ATM

تتواجد مجموعة من الخطوات التي ينبغي عليك الالتزام بها، كي تتمكن من إستعادة الأموال التي تخصه من الصرف الآلي، و هذه الخطوات تتمثل في التالي:

  •  ينبغي الانتظار أمام ماكينة الصراف الآلي حتى تستطيع الحصول على بطاقتك البنكية والتأكد من عدم صرف الأموال كي لا يتم خروجها بعد ترك الماكينة.
  •  حال خروج إيصال الأموال من ماكينة الصراف الآلي دون أن تخرج الأموال، فينبغي عليك الاحتفاظ به كي تقوم بتقديمه إلى البنك.
  •  بعد ذلك ينبغي عليك التواصل مع خدمة العملاء التابعة للبنك وإخبارهم بما حدث معك مع توضيح مكان ووقت الحدوث.
  •  ستقوم خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتك وأسئلتك، وبعد ذلك يتأكدون من هويتك وبأنك الصاحب الحقيقي للحساب.
  •  يقوم البنك بفحص المبلغ الذي تم تحديده كي تتمكن من استعادته على حسابك مرة أخرى.
  •  عندما يتأكد البنك من حدوث خطأ معك سيقوم باستعادة أموالك.

كيفية حل مشكلة الأموال العالقة في الماكينة عبر البنك المركزي

حال عدم قيام خدمة العملاء بحل مشكلتك، فينبغي عليك التواصل مع البنك المركزي المصري بشكل فوري باستخدام الخط الساخن: 16777، أو التوجه إلى فروع البنك المركزي والتقدم بشكوى، كي يتم مساعدتك وحل المشكلة التي تعاني منها بشكل فوري.

close