فاتورة الأرضي شهر يوليو 2024 ادفع دلوقتي بكود المحافظة والرقم الأرضي

فاتورة الأرضي شهر يوليو 2024 ادفع دلوقتي بكود المحافظة والرقم الأرضي
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يتساءل الكثير من المشتركين عن فاتورة الأرضي لشهر يوليو الحالي قبل انقطاع الخدمة على التليفون وتوقف الاتصال بشبكات الإنترنت، حيث تعتبر عملية دفع الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي هي من الأمور المهمة بالنسبة لجميع المواطنين، وينبغي عليهم دفع الفاتورة الخاصة بالإنترنت كي لا يتوقف اتصالهم بشبكات الإنترنت، ويتم تسديد تلك الفاتورة مرة واحدة كل ثلاثة أشهر، وقامت شركة المصرية للاتصالات باستعمال الأنظمة الحديثة والمتطورة التي جعلتها تضم مجموعة كبيرة من المشتركين.

فاتورة الخط الأرضي شهر يوليو 2024

تستطيع الاستعلام بطريقة إلكترونية وقانونية عن فاتورة الخط الأرضي للشهر الجاري من خلال القيام بهذه الخطوات:

  • في البداية ينبغي التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات وي.
  •  قم بتحديد خدمات الخط الأرضي ثم حدد خدمة الاستعلام عن فاتورة الأرضي.
  •  ينبغي إضافة الكود الخاص بالمحافظة ورقمك الأرضي ثم اضغط على مربع دفع الفواتير.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن قيامها بتعديل بعض القوانين والقواعد في نظام دفع فاتورة التليفون الأرضي، حيث ينبغي على الشخص المشترك دفع مبلغ يتراوح ما بين 90 جنيه مصري حتى 95 جنيه مصري كل ثلاثة أشهر، كما تقوم الشركة بخصم مبلغ 24 مصري كل شهر ويتبقى المبلغ في الرصيد الذي تم خصمه، وذلك النظام يطلق عليه مسبق الدفع.

التواصل مع الشركة المصرية للاتصالات

تستطيع التواصل مع شركة المصرية للاتصالات والاستعلام عن موعد تسديد الفاتورة باستخدام ذلك الرقم 19777، أو عن طريق الاتصال بالخط الأرضي 111.

وينبغي العلم جيداً بأن موعد دفع فواتير الخط الأرضي تكون من بداية الشهر حتى يوم 15 في كل شهر ميلادي، وحال عدم دفع الفاتورة خلال تلك المدة فستقوم الشركة بإيقاف الخدمة حتى تتواصل مع الدعم الفني وتقوم بدفع الفاتورة.

close