زميل صلاح يعتزل كرة القدم

زميل صلاح يعتزل كرة القدم
اعتزال زميل صلاح

قرر تياجو ألكانتارا، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وزميل محمد صلاح في الفريق، اعتزال كرة القدم، والاكتفاء بما قدمه خلال السنوات الماضية في عالم كرة القدم، ويأتي ذلك وفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، والذي قال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إن تياجو قرر إنهاء مشواره في كرة القدم كلاعب وبدء فصل جديد مع الساحرة المستديرة بعد أشهر من التفكير والتخطيط.

قدم تياجو مسيرة كروية حافلة بالإنجازات؛ حيث لعب لصالح العديد من عمالقة أوروبا وعلى رأسها نادي برشلونة الإسباني الذي صنع نجوميته في الجيل الذهبي، تحت قيادة المدير الفني التاريخي للبارسا بيب جوارديولا، وذلك قبل أن يرحل معه لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني واستمر معهم حتى 2020.

مشوار تياجو في كرة القدم

وانتقل تياجو ألكانتارا بعد ذلك إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، واستمر داخل الآنفيلد حتى انتهاء عقده خلال الصيف الحالي، وخلال تلك الفترة التي امتدت إلى نحو 4 مواسم غاب اللاعب عن معظم المباريات بسبب الإصابة.

البطولات التي حصل عليها تياجو

ويشار إلى أن تياجو ألكانتارا توج بالعديد من البطولات على رأسها بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والرابطة الإنجليزية، والدرع الخيرية، خلال وجوده مع الريدز، وعلى المستوى الدولي خاض 46 مباراة مع منتخب إسبانيا.

تقارير إنجليزية تكشف موقف ليفربول من التجديد لمحمد صلاح

ويشار إلى أن محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي من المقرر أن ينتهي عقده مع الريدز في صيف 2025، وأكدت عدة تقارير إنجليزية أنه في حالة تلقي ليفربول لعرض مغري بشأن محمد صلاح من جانب أندية دوري روشن السعودي من المقرر الموافقة على بيع اللاعب خاصة وأن آخر مبلغ رفضه الريدز من نادي اتحاد جدة السعودي كان 150 مليون جنيه استرليني.

close