تفاصيل حجز شقق مشروع لؤلؤة أكتوبر الهيئة العامة لتعاونيات البناء توضح

تفاصيل حجز شقق مشروع لؤلؤة أكتوبر الهيئة العامة لتعاونيات البناء توضح
تفاصيل مشروع لؤلؤة أكتوبر

قامت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان المصرية بنشر كراسة الشروط الخاصة بحجز الشقق في مشروع لؤلؤة أكتوبر المتواجد بمدينة 6 أكتوبر، ومن المقرر أن يتم سحب هذه الكراسات من مقر الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بدءاً من يوم 10 يوليو حتى 24 يوليو، و سوف تبدأ عملية التقديم والتسجيل بدءاً من 29 يوليو القادم حتى 18 أغسطس القادم، وهذه الشقق يتم تخصيصها باستخدام نظام القرعة العلني.

شروط حجز شقق مشروع لؤلؤة أكتوبر

من المعروف أن مساحات شقق مشروع لؤلؤة أكتوبر تتراوح ما بين 135 متر مربع حتى 155 متر مربع، وموعد تسليم هذه الشقق يكون خلال شهر ديسمبر لعام 2024م، وستكون حالتها هي نصف تشطيب، وإليكم أبرز شروط الحجز كالتالي:

  •  ينبغي أن يكون المتقدم لحجز هذه الشقق يمتلك الجنسية المصرية وشخص عادي، حيث لا يتم منح الشقق إلى الهيئات أو الشركات المختلفة.
  •  التأكد من أن سن المتقدم لا يقل عن 21 سنة.
  •  بإمكان الأسرة حجز وحدة سكنية واحدة فقط في ذلك المشروع.
  •  هذه الشقق تم تخصيصات للاستعمال السكني ولا ينبغي على الشخص استعمالها لأي غرض إداري أو تجاري.
  •  حال رغبتك في استرداد الأموال التي قمت بدفعها، فينبغي عليك التقدم بخطاب يتواجد به رقم حسابك البنكي كي يتم تحويل الأموال المسترجعة عليه.

 مشروع لؤلؤة اكتوبر للإسكان 2024

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في جمهورية مصر العربية عن بدء التسجيل في الوحدات السكنية الاستثمارية والحجز في مشروع لؤلؤة أكتوبر.

ويحتوي ذلك المشروع على 33 وحدة سكنية، سيتم تسليمهم خلال شهر ديسمبر القادم لعام 2024م، كما أوضحت بأن الإعلان يشمل ثلاثة أجزاء أساسية، وهم النظام الخاص بالتسديد والشروط والإجراءات ويضاف إلى ذلك التفاصيل الخاصة بالمشروع.

close