غيابات مؤثرة للأهلي أمام طلائع الجيش أبرزها الشناوي

غيابات مؤثرة للأهلي أمام طلائع الجيش أبرزها الشناوي
مباراة الأهلي والجيش

يفتقد النادي الأهلي مجموعة كبيرة من نجومه خلال المباراة التي من المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم أمام فريق طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب الإصابة والرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يرغب في إعطاء الكثير من لاعبي الفريق راحة خلال الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات الذي يتعرض له المارد الأحمر حاليا لتعويض المباريات المؤجلة بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أبرز غيابات الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري

ومن المقرر أن يغيب عن المارد الأحمر خلال مواجهة طلائع الجيش كل من محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وحمزة علاء.

ويخوض مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي مباراة اليوم أمام طلائع الجيش في ظل رغبة المدير الفني السويسري في إراحة الشناوي وكذلك لتعويض مصطفى شوبير خاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمه في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري

يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة جمعها من 22 مباراة لعبها الفريق حتى الآن وذلك بسبب وجود الكثير من المؤجلات للمارد الأحمر بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا؛ إذ حقق الشياطين الحمر الفوز في 17 لقاء وخسر مباراتين، بينما تعادل في 3 مواجهات.

موقف طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري بـ35 نقطة جمعها من 28 مباراة؛ فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر 9 مواجهات، ويشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز يتصدر ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة.

close