كولر يغضب من لجنة تخطيط الكرة بالأهلي

كولر يغضب من لجنة تخطيط الكرة بالأهلي
خلاف كولر ولجنة التخطيط

غضب شديد سيطر على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب خلاف بينه وبين لجنة التخطيط في النادي الأهلي، ويأتي ذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة المارد الأحمر مع فريق طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي يسعى المارد الأحمر بقوة إلى العودة لصدارة ترتيبه في محاولة للحفاظ على اللقب الذي يعد الأغلى لجماهير الشياطين الحمر.

تفاصيل خلاف مارسيل كولر مع لجنة التخطيط

وتعود تفاصيل الخلاف بين مارسيل كولر ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى تقديم المدير الفني ملف الصفقات الجديدة إلى لجنة التخطيط من أجل حسم الصفقات إلا أن لجنة التخطيط قررت دراسة الملفات قبل بدء المفاوضات مع اللاعبين الذين أعلن كولر رغبته في ضمهم لصفوف الفريق، ما أغضب المدير الفني.

وأشار مصدر مسؤول في النادي الأهلي إلى أن لجنة التخطيط قدمت عددا من السير الذاتية التي تخص بعض المهاجمين الأجانب إلى المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر، إلا أن الأخير رفض جميع الأسماء المطروحة، وأعطى لجنة التخطيط قائمة بأسماء 3 أجانب للمفاضلة بينهم، والتفاوض مع أحدهم، وشدد المصدر على أن هذا الأمر لم يجر تنفيذه حتى الآن ما تسبب في غضب كولر.

ويشار إلى أن كولر طلب دعم صفوف المارد الأحمر بـ5 صفقات جديدة أبرزها مهاجم أجنبي سوبر، ويأتي ذلك بعد رحيل أنتوني موديست عن القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية عقب انتهاء عقده مع الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلائع الجيش في السابعة مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة دوري نايل، ويسعى الشياطين الحمر لحصد الثلاث نقاط وذلك للاقتراب خطوة من صدارة الدوري الذي يحتل الأهلي وصافته برصيد 54 نقطة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 65 نقطة.

close