4 طرق لتحويل رصيد فودافون لرقم آخر

4 طرق لتحويل رصيد فودافون لرقم آخر
خطوات تحويل رصيد فودافون

يبحث الكثيرون عن طرق تحويل الرصيد من شبكة فودافون لأي رقم آخر، ويأتي ذلك في ظل اهتمام الكثير من الأفراد بتحويل الرصيد للآخرين، فنجد على سبيل المثال هناك أولياء أمور تنتمي شرائحهم لشركة فودافون ويرغبون في تحويل الرصيد لأبنائهم أو زوجاتهم على نفس الشبكة، ونوضح في هذا التقرير ضمن الخدمات التي نحرص باستمرار على تقديمها للقراء طريقة تحويل الرصيد لأرقام أخرى تابعة لشركة فودافون.

طريقة تحويل رصيد فودافون

وتتمثل خطوات تحويل الرصيد من شريحة تابعة لشركة فودافون إلى أخرى على النحو التالي:

  • أتاحت شركة فودافون خدمة تحويل الرصيد مجانا من خلال الشحن لأي رقم فودافون من خلال الكود المختصر #المبلغ*رقم*2*868*، ويمكن من خلال هذا الكود شحن أي مبلغ لأي رقم تابع لشركة فودافون ولا يشترط الاتصال بالإنترنت من أجل تحويل الرصيد.
  • وتتمثل الطريقة الثانية في النقر على 868 من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف الحمول، ثم اختيار الرقم 2 ثم الضغط على نجمة، وفي الخطوة التالية يتم إدخال رقم الموبايل الذي يرغب الشخص في تحويل الرصيد له، ثم يقوم بالضغط على نجمة، وبعدها يقوم الشخص بكتابة مبلغ الشحن، ثم عليه النقر على الشباك، وفي الخطوة الأخيرة يضغط العميل على زر الاتصال ليتم إرسال الرصيد.
  • كما يمكن تحويل الرصيد من خلال تطبيق أنا فودافون الذي يجرى تحميله على الهاتف المحمول من خلال المتجر، ولكن هذه الطريقة في تحويل الرصيد تتطلب اتصال الهاتف المحمول بشبكة الإنترنت.
  • وتأتي آخر طريقة لتحويل الرصيد لعملاء شركة فودافون من خلال خدمة فودافون كاش التي تتيح للأفراد شحن هواتفهم وكذلك تحويل الرصيد لغيرهم، بالإضافة لما تقدمه من خدمة رئيسية وهي السماح للمواطنين بتحويل الأموال لغيرهم من خلالها خلال وجودهم سواء في المنزل أو أماكن عملهم.
close