فتح باب التسجيل للتطوع في بطولة كأس العالم 2026 اعرف التفاصيل

فتح باب التسجيل للتطوع في بطولة كأس العالم 2026 اعرف التفاصيل
رابط التطوع في كأس العالم 2026

قرار عاجل اتخذه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن بطولة كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام في 3 دول لأول مرة وهي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وسط حالة كبيرة من الترقب سيطرت على عشاق الساحرة المستديرة الذين ينتظرون تلك البطولة التي تعد الأهم في تاريخ كرة القدم وتقام كل 4 سنوات في كرنفال احتفالي ضخم بالمنتخبات المتأهلة لتلك البطولة العالمية.

فتح باب التسجيل للتطوع في بطولة كأس العالم 2026

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم السبت، فتح باب التسجيل للتطوع في بطولة كأس العالم 2026، وتوجد عدة مزايا يوفرها برنامج التطوع الدولي ومنها الإقامة والطعام، فضلا عن راتب شهري، وكذلك فرصة لمشاهدة مباريات كأس العالم، والحصول في نهاية البرنامج على شهادة تطوع.

المهام المطلوبة من المتطوعين

ونوضح فيما يلي، المهام المطلوبة للتطوع في بطولة كأس العالم 2026 التي من المقرر إقامتها في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، وهي كالتالي:

  •  يقوم المتطوع في المقام الأول بمساعدة الجماهير التي تحضر إلى الملاعب لمتابعة مباريات مونديال العالم.
  • كما يقوم المتطوعون أيضا بفحص التذاكر التي جرى حجزها من جانب الجماهير لمتابعة المباريات.
  • وتمتد مهام المتطوعين في كأس العالم أيضا لتشمل توجيه وإرشاد الجماهير.
  • كما يقوم المتطوعون أيضا بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يقبلون على مشاهدة مباريات كأس العالم 2026 في المباريات المحددة لذلك.

كيفية التطوع في كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم هذا الرابط للتسجيل كمتطوع في بطولة كأس العالم 2026 التي من المقرر أن تقام في 3 دول لأول مرة في تاريخ البطولة العالمية، ومن المقرر استمرار عملية تلقي طلبات التطوع في مونديال العالم حتى يتم الوصول إلى العدد المطلوب وبعدها يتم إغلاق باب التسجيل في التطوع.

close