الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية

انتشرت مجموعة كبيرة من التساؤلات في الآونة الأخيرة عن نتيجة الدبلوم الفني، وذلك داخل جميع محافظات جمهورية مصر العربية حتى يحصل عليها الطلاب، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات الدبلومات الفنية في مختلف المحافظات، وكان هناك مصادر رسمية أكدت على أنه يتم العمل على تجميع النتائج الخاصة بكل طالب من أجل الاستعداد عن الإعلان عنها، بعد اعتمادها من جانب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المقرر أن يتم رفع جميع النتائج على الموقع الرسمي الذي يخص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 

كنترول الدبلومات الفنية قد انتهى بشكل كبير من أعمال تصحيح الأوراق الذي يخص إجابات الطلاب في الثانوية الفنية، وذلك في مختلف محافظات الجمهورية بنظام 3 و 5 سنوات ومختلف الشعب، ومن الجدير بالذكر أنه في الوقت الحالي يتم العمل على تجميع النتيجة والعمل على مراجعتها بصورة دقيقة لكي يحصل كل طالب على الدرجة الخاصة به.

انتهت الامتحانات الخاصة بالدبلوم الفني للدور الأول من عام 2024 ميلاديا وذلك في يوم 27 من شهر يونيو الماضي، وذلك سواء الامتحانات العملية أو العلمية، ويتم العمل على تجميع الدرجات التي تخص الامتحانات التحريرية مع الامتحانات العلمية.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 

يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها حتى يتم الحصول على النتيجة التي تخص الدبلومات الفنية، وفيما يلي سنعرض هذه الخطوات بشكل مفصل:

  • في بداية الأمر يلزم الدخول إلى الرابط الرسمي الذي يخص بوابة التعليم الفني.
  • من الصفحة الرئيسية التي تخص الموقع يجب على الطالب أن يحدد الشعبة التي يدرس بها.
  • في المكان المحدد يقوم الطالب بكتابة رقم جلوس الطالب بصورة صحية مع الاسم الخاص به.
  • في النهاية يجب الضغط فوق خيار عرض النتيجة.
  • سيحصل الطالب على النتيجة الخاصة به بشكل ناجح في حالة تم اعتمادها على الموقع بصورة رسمية
close