وظائف براتب شهري يتخطى 10,000 في وزارة الشباب والرياضة

وظائف براتب شهري يتخطى 10,000 في وزارة الشباب والرياضة
وظائف براتب شهري يتخطى 10,000

من حين إلى آخر تقوم وزارة الشباب والرياضة بالإعلان عن مجموعة من الوظائف تخص الشباب الخريجين و بمرتبات تصل إلى عشرة آلاف جنيه، وربما هذه المرتبات لا تقدمها العديد من الوظائف خاصة الشباب الخريجين، ولكن وزارة الشباب والرياضة في كل الوظائف تشترط مجموعة من المتطلبات أن تكون متوفرة في كل المتقدمين، ولذلك خلال المقال سوف نوضح أبرز الوظائف المطلوبة في وزارة الشباب والرياضة ومتطلبات الحصول على الوظيفة.

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024

قامت الوزارة بتوضيح مجموعة من الوظائف المطلوبة في وزارة الشباب والرياضة وهي:

  • هيد كابتن: والذي يكون مسئول عن الايفنت بالإضافة إلى تنظيم حرمة العمل مع سيرفيس العميل حيث من الضروري أن يكون المتقدم على مستوى عالي من المعرفة بكل أنواع خدمة العملاء وطريقة السيرفيس.

أماكن العمل لأحدث وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024

كما وضحت وزارة الشباب والرياضة أبرز الأماكن المتاح العمل فيها في الوزارة حيث أن منطقة التجمع الثالث في المنطقة الصناعية بالإضافة إلى منطقة الألف مصنع.

الشروط والمؤهلات المطلوبة للوظائف

كما وضحت الوزارة مجموعة من الشروط حتى يتم التقديم في الوظيفة وهي أن يكون السن الحد الأقصى له حوالي أربعين سنة، مع ضرورة أن يكون المؤهل فوق المتوسط أو أن يكون المؤهل عالي، يكون المتقدم من سكان منطقة القاهرة والجيزة، لديه خبرة ثلاثة سنوات وعمل في إحدى الأماكن.

مزايا وظائف وزارة الشباب والرياضة 2024

من ضمن المزايا التي سوف يحصل عليها المتقدم إلى وزارة الشباب والرياضة هو أن المرتب يكون من  7,500 إلى 8,000، كما أن الإجازة تكون يوم واحد مع وجود عدد ساعات العمل 10 ساعات يوميا، وفي حال الرغبة في التقديم إلى هذه الوظائف قم بالدخول الى رابط الشركة  وملء النموذج.  

close