تنسيق وشروط الالتحاق بمدرسة العلمين الجديدة 2024

تنسيق وشروط الالتحاق بمدرسة العلمين الجديدة 2024
مدرسة العلمين للتكنولوجيا

تصدرت مدرسة العلمين الجديدة محركات البحث خلال الساعات القلية الماضية، وذلك في ظل رغبة الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في معرفة تفاصيل مدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية والتي تعتبر من أفضل بدائل الثانوية العامة 2024؛ إذ يرغب الكثيرون في البحث عن بديل جيد للثانوية العامة حتى يتمكن الطالب من الحصول على وظيفة مناسبة وجيدة فور تخرجه من تلك المدرسة خاصة في ظل ظروف المعيشة الصعبة التي يعيشها المجتمع المصري خلال الفترة الحالية.

تفاصيل مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية

ونوضح في هذا التقرير، تفاصيل مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك على النحو التالي:

  • تقبل مدرسة العلمين الجديدة طلاب الشهادة الإعدادية بمجموع يبدأ من 220 درجة.
  • توجد مدرسة العلمين الجديدة في محافظة مطروح.
  • تقوم مدرسة العلمين الجديدة بتدريس العلوم الأساسية وذلك من أجل تهيئة الطلاب للتعرف على جميع التخصصات التي ترتبط بمناهج المدرسة، فضلا عن تدريس العلوم الثقافية.
  •  كما تعمل مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية على تقديم العلوم المتخصصة في التكنولوجيا التطبيقية.

شروط الالتحاق بمدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية

وحددت مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية عدة شروط للالتحاق بها تتمثل في أن يكون الطالب مصري الجنسية، كما تسمح المدرسة بقبول أوراق طلاب الإعدادي العام أو الخاص أو التجريبي، كما يشترط توافر جميع الشروط التي تحددها المدرسة في الطالب لكي يلتحق بها سواء المهارات الشخصية أو الطبية، واجتياز الكشف الطبي المحدد، وتسمح المدرسة للطلاب من جميع المحافظات بالالتحاق بها.

تخصصات مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية 

وهناك عدة تخصصات في مدرسة العلمين الجديدة للتكنولوجيا التطبيقية تتمثل في خدمات قطاع الغرف، وفني مأكولات ومشروبات ويأتي ذلك لجميع الطلاب الراغبين في الدراسة بتلك المدرسة سواء من الإناث أو الذكور.

close