موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري
مباراة الزمالك والإسماعيلي

زادت معدلات البحث عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في الجولة 30 من عمر المسابقة، ويأتي ذلك في ظل سعي الكثيرين لمعرفة موعد المباراة المرتقبة بين الإسماعيلي والزمالك، وذلك لما للفريقين من قاعدة جماهيرية كبيرة، ونظرا للقوة التي تتمتع بها لقاءات الفارس الأبيض والدراويش على مدار التاريخ سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري

ونوضح فيما يلي موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على النحو التالي:

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره الإسماعيلي في السابعة مساء الأحد المقبلة، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر أن تذاع على قناة أون تايم سبورتس.

تعادل الزمالك مع نادي فاركو في الدوري الممتاز

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل في مباراته الأخيرة أمام نادي فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف لكل فريق.

ترتيب الزمالك في بطولة الدوري

ويحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 38 نقطة جمعها من 23 مباراة لعبها، فاز في 11 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 لقاءات.

انضمام أحمد سيد زيزو لقائمة منتخب مصر الأولمبي

ويشار إلى أن نادي الزمالك وافق على انضمام أحمد سيد زيزو لقائمة المنتخب الأولمبي التي من المقرر أن تشارك في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي ستقام خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.

وشملت قائمة المنتخب الأولمبي أيضا من نادي الزمالك كلا من محمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبدالمجيد، ومن المقرر انضمام رباعي الزمالك إلى معسكر منتخب مصر وفقا لما صرح به مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك اليوم الجمعة.

close