جيرارد يوجه رسالة لصلاح ويفجر مفاجأة لزيزو

جيرارد يوجه رسالة لصلاح ويفجر مفاجأة لزيزو
رسالة جيرارد لمحمد صلاح

أدلى ستيفين جيرارد، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، ومدرب نادي الاتفاق السعودي الحالي بعدة تصريحات بشأن عدد من لاعبي كرة القدم المصريين وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الذي حطم الكثير من الأرقام القياسية الذي انفرد به جيرارد مع الريدز خلال مشاركته مع الفريق قبل الاعتزال والاتجاه إلى التدريب، فضلا عن أحمد سيد زيزو الذي يرغب أسطورة ليفربول في ضمه إلى نادي الاتفاق السعودي ليكون إضافة قوية للفريق تحت قيادته.

رأي جيرارد في محمد صلاح

وفيما يتعلق بمحمد صلاح قال أسطورة ليفربول، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الريدز محظوظ بوجود لاعب مثل محمد صلاح الذي يعد من أساطير الفريق، ومن أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم.

وأشار ستيفين جيرارد إلى أن ابنه يعشق محمد صلاح ويتابع جميع مبارياته مع ليفربول، واصفا نجم منتخب مصر بأنه لاعب من طراز فريد، معربا عن تمنيه أن يواصل محمد صلاح إنجازاته مع الفريق ويستمر داخل قلعة الآنفيلد لسنوات مقبلة.

جيرارد يتابع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وبشأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قال ستيفين جيرارد إنه يتابعه باستمرار، وكان يريد ضمه لصفوف فريق الاتفاق، مشددا على أنه لاعب جيد للغاية.

وفيما يتعلق بمحمود حسن تريزيجيه، قال جيرارد إن تريزيجيه سبق وتدرب معه، وهو لاعب رائع للغاية، مشددا على أن علاقته به رائعة إلا أن الإصابات الكثيرة التي تعرض لها مؤخرا أثرت على مشواره في الدوري الإنجليزي.

كما أبدى رأيه في أحمد حسام ميدو، إذ قال جيرارد إن ميدو سبق ولعب ضده خلال مشاركته في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو لاعب قوي وخصم صعب للغاية وذلك بسبب مهاراته وقوته البدنية العالية.

close