عرض كبير من السعودية لضم محمد النني

عرض كبير من السعودية لضم محمد النني
احتراف محمد النني

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي مع بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الاستغناء عن نجم منتخب مصر محمد النني، وذلك بعد انتهاء عقده مع الفريق وذلك بعد 8 سنوات قضاها اللاعب داخل أروقة النادي الإنجليزي، وتمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف، وذلك في 160 مباراة خاضها مع الفريق، وحصد العديد من البطولات مع الآرسنال أبرزها كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية؛ لتنهال العروض على اللاعب خاصة أنه أصبح حرا ومن بينها عروض من دوري روشن السعودي.

القيمة التسويقية لمحمد النني

وتقدر القيمة التسويقية لمحمد النني حاليا بنحو 3 ملايين ونصف المليون يورو، ويأتي ذلك بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وأشارت الصحف السعودية إلى أن نادي الخلود السعودي دخل في مفاوضات قوية خلال الساعات القليلة الماضية مع محمد النني من أجل ضم لاعب منتخب مصر لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقات نادي الخلود السعودي

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن نادي الخلود وضع محمد النني على رأس اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي؛ إذ يسعى الفريق السعودي إلى ضم لاعبين مميزين أجانب خلال الفترة الحالية لتقوية عدة مراكز.

ميكالي يضم محمد النني لقائمة المنتخب الأولمبي

ويشار إلى أن روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أعلن ضم محمد النني لقائمة المنتخب التي من المقرر أن تخوض دورة الألعاب الأولمبية 2024 والتي تقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى منتصف أغسطس المقبل.

كما ضم ميكالي من اللاعبين الكبار أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، ويأتي ذلك بعد رفض النادي الأهلي لطلب المدير الفني البرازيلي بضم محمد عبد المنعم وإمام عاشور وكذلك اعتراض فريق بيراميدز على الاستغناء عن خدمات مصطفى فتحي خلال مشاركة الفراعنة الصغار في دوة الألعاب الأولمبية.

close