موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد رباعية الداخلية

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد رباعية الداخلية
مباراة الأهلي وطلائع الجيش

بمجرد انتهاء المباراة التي أقيمت في السابعة مساء الخميس بين فريقي الأهلي والداخلية، بدأ عشاق الساحرة المستديرة في البحث عن موعد مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويأتي ذلك في ظل سعي المارد الأحمر إلى استعادة صدارة الدوري المصري الممتاز والاحتفاظ باللقب، إذ تعد بطولة الدوري المصري الأقرب والأحب لقلوب عشاق القلعة الحمراء، ويفصل النادي الأهلي عن الصدارة نقاط قليلة خاصة أن لديه عدة مؤجلات بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل فوز الأهلي على الداخلية

وفاز المارد الأحمر على الداخلية، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس لحساب الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف؛ أحزهما وسام أبو علي وإمام عاشور بمعدل هدفين لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق طلائع الجيش في السابعة مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ووصل النادي الأهلي بعد الفوز على الداخلية برباعية إلى النقطة 54 في وصافة ترتيب الدوري الممتاز الذي يتصدره نادي بيراميدز برصيد 65 نقطة، وجاءت نقاط الأهلي من خلال 22 مباراة خاضها الفريق فاز في 17 وتعادل في لقاءين وخسر مباراتين، وهناك عدة مباريات مؤجلة للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

أول تعليق من كولر على رباعية الداخلية

وفي أول تعليق له على نتيجة مباراة الداخلية، قال المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر إن تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر تأخر كثيرا، مشيرا إلى أنه أعطى تعليمات للاعبين في الاستراحة عن كيفية استغلال المساحات وتنفيذ تحركات معينة داخل أرضية الملعب وهو ما أسفر عن تسجيل الشياطين الحمر لأربعة أهداف في مركى الداخلية.

close