عرض سعودي يسبب حيرة للثعلب السويسري كولر

عرض سعودي يسبب حيرة للثعلب السويسري كولر
مارسيل كولر

منذ أن تولى السويسري مارسيل كولر القيادة الفنية للنادي الأهلي، وقد استطاع بكل جدارة أن يحدث تغييرًا كبيرًا في صفوف النادي الأهلي، فمنذ اليوم الأول له استطاع أن يفرض شخصيته القوية على لاعبي النادي الأهلي، الأمر الذي انعكس على أداء النادي الأهلي في جميع البطولات، ولعل أبلغ رد على منتقدي كولر، هو فوزه بالعديد من البطولات وعلى رأسها دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، ومازال ينافس بقوة للفوز بلقب الدوري العام لهذا الموسم.

عرض سعودي لمارسيل كولر

وقد صرح مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر قد تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي للرحيل عن النادي الأهلي والسفر للسعودية من أجل قيادة وتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقد عرض النادي السعودي على مارسيل كولر راتبًا سنويًا يصل لحوالي عشرة ملايين دولار، بخلاف العديد من المزايا الأخرى، كما أبلغ النادي السعودي كولر أنه على اتم الاستعداد لدفع الشرط الجزائي للنادي الأهلي في حال موافقة كولر على العرض المقدم.

كولر يبلغ الأهلي بالعرض السعودي

وقد أبلغ كولر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بتفاصيل العرض السعودي، كما أوضح كولر لإدارة النادي الأهلي رغبته في الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء من أجل تحقيق المزيد من البطولات، مؤكدًا سعادته بالقيادة الفنية للقلعة الحمراء.

وفي سياق متصل بدأت إدارة النادي، ولجنة الكرة التنسيق مع المدير الفني للنادي الأهلي بشأن ملف الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق للموسم المقبل، حيث يرغب كولر في التعاقد مع مهاجم ومدافع وظهير أيسر، كما استقر الجهاز الفني على أسماء اللاعبين الراحلين، وسوف يقوم كولر بإبلاغ النادي بأسماء هؤلاء اللاعبين، خاصة بعد غلق ملف العرض السعودي والتركيز مع الفريق للفوز بلقب الدوري العام لهذا الموسم.

close