كولر يرفض استمرار كهربا في الأهلي ويطالب برحيله

كولر يرفض استمرار كهربا في الأهلي ويطالب برحيله
أزمة كولر وكهربا

أزمات عديدة يثيرها محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي منذ أن وطأت قدماه الجزيرة، كان آخرها الأزمة التي نشبت بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادين والتي على أثرها يرفض كولر مشاركة اللاعب في المباريات والتي تبدأ بمواجهة الداخلية المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل الأزمة بين كولر وكهربا

وتعود تفاصيل الأزمة بين كولر وكهربا إلى رفض الأخير المشاركة في مران المستبعدين من المباريات خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى غضب المدير الفني الذي أعطى الضوء الأخضر للإدارة برحيل كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي إلى أن كولر اتخذ قرارا بعدم مشاركة كهربا في المباريات المقبلة وعدم دخول التدريبات لحين رحيله عن الفريق، وشدد المصدر على أن المدير الفني يرفض تدخل أي شخص في الأزمة وأن كولر أصدر قراره النهائي بشأن اللاعب والمتمثل في رحيله النهائي عن الفريق.

رحيل كهربا عن الأهلي

وأشار المصدر إلى أن كهربا يمتلك أكثر من عرض خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وبات رحيله عن القلعة الحمراء قريبا في ظل الأزمات المتلاحقة بينه وبين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق الداخلية في السابعة مساء اليوم الخميس في بطولة دوري نايل، ويحتل المارد الأحمر وصافة الدوري المصري برصيد 51 نقطة بعد فريق بيراميدز متصدر الترتيب برصيد 65 نقطة، ويشار إلى أن هناك عددا من المباريات المؤجلة للمارد الأحمر بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها لصالحه خلال الأسابيع القليلة الماضية للمرة الـ12 في تاريخه.

close