ما هي مواعيد قطع المياه حتى نهاية يوليو 2024

ما هي مواعيد قطع المياه حتى نهاية يوليو 2024
مواعيد قطع المياه حتى نهاية يوليو 2024

يعتبر قطع المياه من بين أكبر المشاكل التي يمكن أن يواجهها المواطنون، إذ تمثل هذه الخدمة أحد أهم مرافق الحياة اليومية التي يعتمد عليها الجميع بشكل يومي، خاصة في ظل الظروف الصيفية التي تتسم بارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ، مما يزيد من أهمية توفر المياه بشكل مستمر، لذلك وضحت الحكومة جدول قطع المياه حتى نهاية يوليو 2024، حيث هناك الكثير من الاستفسارات في الساعات الأخيرة بخصوص المواعيد المحددة لقطع المياه في مختلف المناطق عبر الجمهورية.

جدول مواعيد قطع المياه حتي نهاية يوليو

أعلن رئيس الشركة عن وجود خطة فصل الماء عن  جميع مناطق المحافظة خلال شهر يوليو 2024، وأكد على تنفيذ هذه الخطة بناءً على جدول دوري محدد للشبكات، وفي تصريحاته، شدد على أهمية التنسيق الفعال بين مختلف فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية في جميع المناطق، لضمان الالتزام بالجدول الزمني المحدد لانقطاع المياه وأعمال الغسيل والتطهير، وأشار إلى ضرورة التعامل السريع مع أي مشكلة طارئة قد تحدث، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين في المحافظة.

خطة قطع المياه حتي نهاية يوليو 2024

جدول مواعيد قطع المياه حتى نهاية يوليو 2024 هو كما يلي:

  1. منطقة القاهرة الكبرى: يبدأ من 5 يوليو من الساعة 8 صباحًا حتى 4 عصرًا، ومن 15 يوليو يكون من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.
  2. محافظة الإسكندرية يكون من 7 يوليو من الساعة 7 صباحًا حتى 3 عصرًا، وفي يوم 20 يوليو وذلك من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.
  3. محافظة المنوفية يكون هناك أمر لغسل شبكات المياه ستُطبق خلال شهر يوليو 2024، حسب جدول دوري للشبكات في جميع المناطق.

وفي النهاية الشركة تناشد المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل، حتى وإن وجدت بالشبكة، وفي حال ظهور أي رواسب عالقة أو عكارة بعد عملية الغسيل، يتم تشغيل المياه لفترة للتخلص من تلك الرواسب.

close