رابط نتيجة الثانوية العامة في الإمارات

رابط نتيجة الثانوية العامة في الإمارات
رابط نتيجة الثانوية العامة في الإمارات

سوف يتم إعلان أسماء المتفوقين في الثانوية العامة قبل إعلان النتائج، وقد ساد بعد الإعلان عن أسماء المتفوقين في المرحلة الثانوية  شعور بالترقب لدى الطلاب، وبناءاً عليه لم تتردد وزارة التربية والتعليم في الاستجابة لطلبهم بشأن الموعد المقرر لإعلان النتائج، ويتم إجراء الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة إلكترونياً في دولة الإمارات من خلال اتباع سلسلة من التعليمات البسيطة، وذلك من خلال الرابط الرسمي الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم مؤخراً خصيصاً لهذا الغرض، لذلك تابعوا معنا.

أسماء الأوائل في نتيجة الثانوية العامة في الإمارات 

حيث كشف راشد آل مكتوم عن المتفوقين في مرحلة الثانوية العامة في دولة الإمارات على صفحته الخاصة الرسمية، حيث الطالبة من مدرسة أم المؤمنين للبنات بإمارة الفجيرة مريم عبيد راشد حمد علي الزغابي على المركز الأول في امتحانات الثانوية العامة.

حصل الطالب عبدالله محمد مخيمر عارف مخيمر من مدرسة رأس الخيمة للبنين الحاصل على المركز الثاني في امتحانات الثانوية العامة، كما حصلت علياء حسن حسن درويش طالبة في مدرسة الحمام للبنات في التعليم، حصلت على المركز الثالث في امتحانات الثانوية العامة.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة

بإمكانك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في الإمارات من خلال اتباع مجموعة من الخطوات اليسيرة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • في البداية قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • والخطوة التالية هي أن تقم باختيار تبويب نتائج الطلاب.
  • حدد خيار نتائج الدور الأول 2024.
  • قم بإدخال رقم جلوسك.
  • بعد التحقق من البيانات، اضغط على زر الاستعلام عن النتيجة.
  • ستظهر نتيجتك أمامك على الشاشة بشكل مفصل بالدرجات والمجموع الكلي.
close