خطوات الاستعلام على نتيجة دبلوم الزراعة

خطوات الاستعلام على نتيجة دبلوم الزراعة
خطوات الاستعلام على نتيجة دبلوم الزراعة

تتزايد عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة عن نتيجة دبلوم الزراعة في هذا العام، حيث تم ذلك بعد الحصول على أخبار تخص اعتماد نتائج الدبلومات الفنية الدور الأول لعام 2024، ولكن لم يتم نفي أو حتى تأكيد تلك الأخبار من قبل وزارة التربية والتعليم في مصر إلى هذه اللحظة، مع الأخذ في الاعتبار أن كافة أعمال التصحيح والدرجات تم الانتهاء منها في جميع كنترولات الدبلومات الفنية على مستوى محافظات مصر، ولهذا السبب يكون جميع الطلاب في انتظار تام في هذا الوقت.

نتيجة دبلوم الزراعة الدور الأول لعام 2024

يتساءل العديد من المواطنين عن طريقة الاستعلام عن نتيجة دبلوم الزراعة إلكترونيا لتكون كالتالي: 

  • يتم معرفة النتيجة عن طريق بوابة التعليم الفني، حيث تقوم وزارة التعليم والتعليم الفني بتوفير خدمة الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية عبر استخدام رقم الجلوس لكافة الشعب.
  • يمكن لكافة الطلاب الاستعلام عبر تسجيل الدخول على بوابة التعليم الفني.
  • كما يمكنك تحديد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول لعام 2024.
  • قم بتعيين شعبة الطالب ” شعبة زراعة “
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • انقر فوق زر عرض النتيجة. 

نتيجة الثانوية الزراعية الدور الأول لعام 2024

تم انطلاق امتحانات الثانوية الزراعية الدور الأول لعام 2024 في كافة محافظات الجمهورية  في يوم 25 مايو، كما استمرت تلك الامتحانات إلى اليوم السادس من شهر يونيو، كما تم مراعاة كافة الإجراءات التابعة لسير العملية الامتحانية بكافة اللجان.

وتم التنويه على بدء امتحانات العملي في جميع مدارس الثانوية الزراعية في يوم 21 يونيو، حيث يقوم الأشخاص المختصين في المدارس بإرسال الدرجات الخاصة بامتحانات العملي إلى كافة المديريات كي يتم الانتهاء من كشوفات اسماء الناجحين بشكل كامل، وتم انتشار الكثير من الأخبار التي تؤكد قرب موعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل الوزارة.

close