رابط الاستعلام على نتيجة دبلوم الزراعة 2024

رابط الاستعلام على نتيجة دبلوم الزراعة 2024
نتيجة دبلوم الزراعة 2024

تزايدت عمليات البحث حول نتيجة دبلوم الزراعة الدور الأول خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول ومع ذلك، لم تصدر وزارة التربية والتعليم المصرية أي تأكيد أو نفي لهذه الأخبار حتى الآن، كما يُذكر أن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات قد انتهت في جميع كنترولات الدبلومات الفنية بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية، ويتم حاليًا تجهيز النتيجة وتحديد نسبة النجاح لهذا العام الدراسي، تمهيدًا لاعتمادها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، كما يمكنك الاطلاع على نتيجة دبلوم زراعة من خلال الروابط الرسمية المعتمدة التي ستعلن عنها وزارة التربية والتعليم المصرية بمجرد تأكيدها رسميًا.

نتيجة امتحانات الثانوية الزراعية 

انطلقت امتحانات الثانوية الزراعية 2024 الدور الأول في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية يوم 25 مايو الماضي، واستمرت الامتحانات حتى يوم 6 يونيو الجاري، تم التأكيد على مراعاة جميع الإجراءات الخاصة بسير العملية الامتحانية داخل كافة اللجان الامتحانية لضمان سير الامتحانات بشكل منظم وآمن.

وبدأت امتحانات العملي داخل كافة مدارس الثانوية الزراعية يوم 21 يونيو، كما يعمل المختصون في المدارس على إرسال درجات العملي إلى المديريات التعليمية، وذلك حتى يتم الانتهاء بشكل كامل من كشوف أسماء الناجحين. 

ينتظر اعتماد النتائج رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم، وسيتم الإعلان عنها قريبًا بعد الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح والتقييم، كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة آخر التحديثات والاستعلام عن النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية بمجرد اعتمادها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الزراعية 

للاستعلام عن نتيجة دبلوم الزراعة 2024 الدور الأول إلكترونيًا، يمكن للطلاب استخدام بوابة التعليم الفني التي توفرها وزارة التربية والتعليم الفني، واتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة:

  • الوصول إلى بوابة التعليم الفني.
  • ستجد خيار “نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور أول” على الصفحة الرئيسية أو في قسم النتائج.
  • اختر “زراعي” من قائمة الشعب المتاحة.
  • أدخل رقم جلوس الطالب في الحقل المخصص لذلك.
  • بعد إدخال رقم الجلوس، اضغط على زر “عرض النتيجة”.
close