حل مشكلة رفض شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع

حل مشكلة رفض شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع
رفض شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع

لقد عانى عدد كبير من المواطنين من رفض شحن عداد الكهرباء، لذا تزايدت أعداد البحث عن أسباب هذه المشكلة، حيث أن هذه المشكلة تزايدت بالتزامن مع اعتماد عدد كبير من المواطنين على العدادات مسبقة الدفع، وهذا يرجع لرغبة الدولة في التحول الرقمي في مختلف القطاعات، لأن هذا يساهم في التسهيل على المواطنين ويوفر الوقت والجهد، ولقد حرصنا على توفير كافة المعلومات الخاصة بأسباب حدوث هذه المشكلة.

أسباب رفض شحن عداد الكهرباء مسبق الدفع

لقد تم تحديد الأسباب وراء رفض شحن العداد من قبل شركة الكهرباء وتتمثل هذه الأسباب فيما يلي:

  • قد يكون السبب وراء الرفض هو توفر شحن بالكارت لم يتم استخدامه بعد.
  • إذا كان الكارت يحتاج إلى التنشيط أو التحديث.
  • أيضًا من ضمن أسباب الرفض هو تلف الكارت.
  • عدم ارتباط الكارت بالعداد أو الشركة التابع لها.

كيفية تقديم شكوى الكهرباء

يمكنك بكل سهولة تقديم شكوى خاصة بأي مشكلة في الكهرباء، وذلك من خلال المنافذ الخاصة بتنظيم الكهرباء وحماية المستهلك، كما أن هذه المراكز منتشرة بواقع 6 مراكز في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، وبإمكانك تقديم الشكوى على الموقع الإلكتروني الرسمي بدلًا من الذهاب إلى هذه المراكز.

تقديم شكوى الكهرباء عبر البريد

نظرًا لكم التساؤلات حول كيفية تقديم شكوى بشأن الكهرباء نوضح لكم أنه بالإمكان تقديم هذه الشكوى من خلال إرسالها عبر البريد، وذلك على عنوان 73 بانوراما أكتوبر في شارع صلاح سالم برقم 11811.

كما أن الوزارة تقوم باستقبال جميع الشكاوى أيضًا عن طريق الفاكس على رقم 23421471، فضلًا عن ذلك تستطيع توفير الوقت والجهد وتقوم بطلب الرقم 23421475 لعرض المشكلة على الجهة المعنية بذلك، ومن ثم يتم دراسة المشكلة وحلها على وجه السرعة. 

close