أرخص أماكن بيع الأدوات المنزلية بالقاهرة والجيزة

أرخص أماكن بيع الأدوات المنزلية بالقاهرة والجيزة
أدوات منزلية

يبحث الكثير من مواطني شعب مصر وخاصة ربات البيوت عن أماكن لبيع الأدوات المنزلية والمفروشات وكذلك الأدوات الخاصة بالمطبخ بأسعار مناسبة، وجودة عالية، خاصة وأن أسعار الأدوات المنزلية والمفروشات وأدوات المطبخ باتت أسعارها مرتفعة في المولات والأسواق التجارية المعروفة، ولكن ما لا يعرفه الكثير أنه توجد العديد من الأماكن المشهورة ببيع الأدوات المنزلية والمفروشات بمحافظتي القاهرة والجيزة، وتمتاز تلك الأماكن بالأسعار المخفضة والجودة العالية مقارنة بأسعار الأدوات المنزلية في أماكن أخرى.

حارة اليهود

من أقدم وأشهر الأماكن بمحافظة القاهرة، وتقع حارة اليهود بقلب منطقة الموسكي، وأقرب محطة مترو لها هي محطة العتبة، وتعتبر حارة اليهود من أشهر الأسواق التجارية بمنطقة وسط القاهرة، وتحتوي على العديد من الباعة الذين يقومون ببيع الأدوات المنزلية المختلفة مثل الأكواب وفناجين القهوة، وأطقم الصيني، والمفروشات، بأسعار مخفضة وجودة عالية.

ممر الكونتينتال في وسط البلد

يقع ممر الكونتينتال بشارع 26 يوليو بمنطقة وسط البلد، وأقرب محطة مترو له هي جمال عبد الناصر، وأنور السادات، وهو من أقدم وأشهر الممرات بمنطقة وسط القاهرة، ويضم عددًا كبيرًا من محلات بيع الأدوات المنزلية.

سوق أبو النمرس التجاري

من أشهر أسواق محافظة الجيزة، ويقع على بعد ربع ساعة من محطة مترو المنيب، من أكبر وأضخم أسواق الأدوات المنزلية بمحافظة الجيزة، ويضم عدة محلات متخصصة في بيع الأدوات المنزلية والمفروشات وأدوات المطبخ، والأدوات البلاستيكية، وأواني الطهي، بأسعار تنافسية.

حمام التلات

منطقة أخرى من مناطق حي الموسكي الشهير وهو حمام الثلاث، سوق تجاري متخصص في بيع مختلف السلع المحلية والمستوردة، من أطقم الصيني، والحلل والصواني، والميلامين والتيفال والسيراميك والجرانيت.

درب سعادة

يقع درب سعادة بمنقطة وسط القاهرة وهو من أشهر الأماكن الي يوجد بها عدد كبير من المحلات التي تقوم ببيع كل الأدوات المنزلية تقريبًا وبأسعار مخفضة.

 

close