بدء التسجيل كلية الملك خالد العسكرية 1446

بدء التسجيل كلية الملك خالد العسكرية 1446
كلية الملك خالد العسكرية

يبحث العديد من مواطني المملكة وخاصة الشباب عن موعد التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية للعام الدراسي الجديد 1446، وقد قامت الكلية بالإعلان عن فتح باب التسجيل في الكلية والطريقة اللازم اتباعها للتسجيل، في خطوة تدل حرص المملكة على بناء جيل جديد ومميز من القادة في المجال العسكري، وقد اختص هذا الإعلان الطلبة حاملين شهادة الثانوية العامة الذين يرغبون في سلوك مسلك مهني مشرف تحت لواء الحياة العسكرية في الحرس الوطني.

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1446

أعلنت كلية الملك خالد عن موعد البدء في التسجيل للتقديم في الكلية على أن يتم البدء في التسجيل في يوم 30 من شهر يونيو الجاري ويستمر التسجيل حتى يوم 4 من شهر يوليو وذلك سوف يعطي لجميع المتقدمين مركلية ونة كبيرة لاستكمال الاجراءات في أي وقت خلال فترة التسجيل.

وأضافت الكلية كيفية التسجيل والتي تتم من خلال الدخول على المنصة الإلكترونية لكلية الملك خالد العسكرية، ومن ثم يتم اتباع كافة التعليمات المطلوبة للتسجيل، وأكدت الكلية على ضرورة موافاة كافة المتطلبات والشروط المحددة للقبول والتي من بينها ضرورة النجاح في الاختبارات الطبية والبدنية والأكاديمية.

مميزات التقديم في كلية الملك خالد

القبول في كلية الملك خالد العسكرية يعد أمر مميز للعديد من الطلاب الراغبون في اتباع المسلك العسكري، ومن أهم مميزات الكلية ما يلي:

  • البرامج التعليمية المتكاملة والمتطورة التي تجمع بين التدريب العملي والتعليم النظري.
  • تعمل الكلية على تزويد كافة الطلاب بالمهارات المطلوبة من أجل تخريج قادة مؤهلين لخدمة الوطن بكفاءة.
  • تعمل الكلية على توفير أفضل الإمكانيات المتاحة من أجل التدريب والتعليم.
  • تمثل الكلية بوابة يتمكن من خلالها الطلاب من الدخول في الحياة العسكرية.
close