بشرى سارة لحملة الدبلوم من STC وطرح وظائف مختلفة برواتب مجزية

بشرى سارة لحملة الدبلوم من STC وطرح وظائف مختلفة برواتب مجزية
وظائف شركة STC

شركة STC تعتبر ضمن أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وهي شركة مساهمة سعودية تمتلك مجموعة كبيرة من العملاء في جميع أنحاء المملكة، ومن المعروف عن الشركة أنها تقدم خدمات كثيرة بشكل مستمر إلى العملاء، وأعلنت الشركة في الآونة الأخيرة عن الحاجة إلى موظفين من حملة الدبلوم في وظائف مختلفة، كما أعلنت الشركة كذلك عن المسميات الوظيفية والشروط المحددة من أجل التقديم إلى تلك الوظائف، والأماكن التي سوف يعمل بها الأشخاص.

وظائف شركة الاتصالات السعودية 

أعلنت شركة إس تي سي السعودية عن وجود عدد 6 وظائف مالية وإدارية مختلفة لمن يحمل شهادة الدبلوم إضافة إلى البكالوريوس، وذلك من أجل العمل على المقر الرئيسي الخاص بالشركة في الرياض.

المسميات الوظيفية

هناك مجموعة مختلفة من المسميات الوظيفية التي سوف يشغلها المتقدمين من حملة الدبلوم، وفيما يلي سنتعرف عليها:

  • مدير مساعد إدارة البرامج.
  • مدير أول استثمارات أبحاث الأسهم.
  • مدير التطوير المؤسسي.
  • مدير أول التطوير المؤسسي.
  • مدير تنفيذ التكامل.
  • مدير أول للتكامل وخلق الهيئة.

التخصصات المطلوبة

حرصت الشركة كذلك على توضيح جميع التخصصات المطلوبة في الوظائف، ومن بينها تخصص الاستثمار وإدارة الأعمال والمالية وتخصص المحاسبة، وتخصص الهندسة والتسويق إضافة إلى أي تخصص آخر يعادل التخصصات السابقة.

الشروط العامة للالتحاق بوظائف stc 

الشخص المتقدم إلى وظائف شركة stc يجب أن يكون سعودي الجنسية، ومن الضروري أن يجيد اللغة الإنجليزية إضافة إلى العمل على إجادة استخدام الحاسب الآلي.

يجب أن يتوفر في الشخص المتقدم الخبرات والمهارات المطلوبة والتي تخص كل وظيفة، ومن الضروري أن يتم الالتزام بجميع الشروط المخصصة بشكل كامل.

مزايا العمل في stc 

الموظفين في شركة stc يحصلون على بدل سكن، رواتب جيدة، بدل نقل، علاوة سنوية تخص الأداء، الحصول على تأمين طبي للموظف والعائلة إضافة إلى التطوير الوظيفي.

طريقة التقديم

عملية التقديم تتم بشكل إلكتروني وذلك بناء على ما أعلنت عنه شركة STC  في المملكة العربية السعودية والتقديم متاح على موقع stc الرسمي لحين الانتهاء من العدد المطلوب.

close