المواعيد الجديدة لفتح المولات والمحال والكافيهات والمطاعم بداية من شهر يوليو

المواعيد الجديدة لفتح المولات والمحال والكافيهات والمطاعم بداية من شهر يوليو
المواعيد الجديدة لفتح المولات والمحال والكافيهات والمطاعم

لقد تم الإعلان من قبل وزارة التنمية المحلية عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على القرار الذي اتفقت عليه اللجنة العليا فيما يدور حول تراخيص المحال العامة، والذي يفيد بالتوقيتات الجديدة فيما يتعلق بفتح وغلق المحال والمولات التجارية، وذلك على مستوى محافظات الجمهورية كافة، وقد صرح اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية إلى مواصلة اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة اجتماعاتها خلال الفترة القادمة لمتابعة أي جديد.

المواقيت الجديدة لفتح المولات والمحال والكافيهات والمطاعم

صرحت الوزارة فى بيان رسمي لها عن المواقيت الجديدة للمحال والمولات التجارية بشكل يومي في الفترة التي تتراوح من واحد يوليو إلى آخر خميس في شهر سبتمبر عام 2024، والتي جاءت كما في الآتي.

مواعيد فتح وغلق المحال التجارية

تحددت مواعيد فتح المحال بتمام الساعة 7:00 صباحًا، أما عن الغلق فقد تحدد بتمام الساعة 10:00 مساءًا، ويتم استثناء يومي الخميس والجمعة، وذلك بزيادة التوقيت ليتم الغلق في تمام الساعة 11:0 مساءًا، وفي أيام الإجازات أيضًا.

مواعيد فتح وغلق المولات التجارية

أما عن مواعيد فتح المولات التجارية بصورة يومية فقد تحدد بتمام الساعة 10:00 صباحًا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، على أن يتم استثناء أيام الخميس والجمعة والإجازات، بحيث يتم الغلق في تمام الساعة 1:00 صباحًا.

مواعيد فتح المطاعم و الكافيهات

تم تحديد مواعيد فتح المطاعم والكافيهات بتمام الساعة 6:00 صباحًا، أما عن الغلق فسوف يكون في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل، وسوف يتم زيادة التوقيت بالنسبة ليومي الخميس والجمعة وفي الإجازات، حيث يتم الغلق في تمام الساعة 1:00 صباحًا.

close