ادارة الاتحاد تضحي بـ 4 اجانب مسيرتهم انتهت مع الفريق

ادارة الاتحاد تضحي بـ 4 اجانب مسيرتهم انتهت مع الفريق
ادارة الاتحاد تضحي بـ 4 اجانب مسيرتهم انتهت مع الفريق

قامت ادارة نادي اتحاد جدة السعودي بتحديد 4 اجانب جدد من قائمة الفريق من اجل مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية من اجل تجديد الدماء والوقوف علي اهم المراكز التي تسببت بالفشل الكبير خلال الموسم الماضي والذي انتهي بالفريق ان يتواجد في المركز الـخامس بجدول ترتيب الاندية, فقد كشفت التقارير عن نية الفريق ترك كلا من (احمد حجازي – حمدالله – لويز فيليبي – جواو جوتا).

يذكر ان نادي التعاون السعودي قد كشف توصلة الي اتفاق مبدئ مع نجم النادي عبدالرزاق حمدالله لتدعيم الصفوف وذلك لما يمتلكة من خبرة واسعة وذلك بعد ان كان سببا في فوز الفريق بور روشن للمحترفين بالاضافة الي كاس السوبر, وكان للنجم المغربي تجربة ايضا مع نادي النصر حيث ساهم بالفوز ببطولة الدوري حينما كان يلعب في صفوف النادي.

وعن احمد حجازي نجم خط دفاع الفريق فقد كشفت التقارير اقتراب اللاعب من الوصول الي اتفاق نهائي مع نادي نيوم المنضم حديثا الي دوري روشن بحسب تقارير صحيفة عكاظ وذلك في عقد يمتد لمدة موسم واحد فقد بعد ان شارك اللاعب مع الاتحاد في 42 مباراة بمختلف المسابقات سجل فيها 6 اهداف وصنع 4.

فشل نادي الاتفاق في انهاء صفقة جواو جوتا من اتحاد جدة الا ان رغبة اللعب اوقفت الصفقة من الانتهاء فيما ستعمل ادارة النادي علي اعارة اللاعب بدلا من الاستغناء النهائي عنه.

close