تصريح عمل في قطر شامل التذكرة والإقامة

تصريح عمل في قطر شامل التذكرة والإقامة
تصريح عمل في قطر شامل التذكرة والإقامة

يقدم فورسيزونز الدوحة فرصة غالية لمن يرغب في الحصول على تصريح للعمل بدولة قطر، ويشمل التصريح أيضا تذكرة طيران وإقامة بشكل مجاني، وتعد فورسيزونز أحد أشهر السلاسل الفندقية وأكثرها شهرة على مستوى العالم، وتعتمد هذه السلسلة على القاعدة الذهبية وهي “عامل الناس كما تحب أن يعاملوك”، وقد أسست هذه السلسلة على يد إيزادور شارب واضع القاعدة الذهبية، وتعتمد سلسلة فورسيزونز على خلق انطباع جيد لدى الزائرين ليدوم معهم مدى الحياة، حيث أنه يتم معاملة الجميع بمعاملة راقية وممتازة.

موقع الفندق

يتمركز الفورسيزونز في عاصمة دولة قطر الدوحة، وهي تطل على شاطئ بحر العاصمة، ويتميز الفندق بتقديم أفضل سبل الراحة ويتميز أيضا بالفخامة التي تظهر بشكل جلي في رموز الثقافة القطرية التقليدية المنتشرة في أرجاء المكان.

مرافق فورسيزونز الدوحة

يضم فندق فورسيزونز الدوحة العديد من المرافق والخدمات التي تهدف إلى توفير شتى سبل الراحة لزوار الفندق، حيث يضم الفندق 20 فيلا و10 مطاعم فخمة مميزة تضم أشهى أطعمة الثقافات المختلفة، ويحتوي الفندق على 237 غرفة، وكذلك 5 حمامات سباحة مميزة، وشاطئ خاص، وصالة جيمانيزيوم ومركز إعادة تأهيل ومراكز ترفيه.

نظام العمل في فورسيزونز

يتميز فورسيزونز بوجود فريق عمل على أعلى مستوى يتشاركون في صفة تطبيق القاعدة الذهبية “عامل الناس كما تحب أن يعاملوك”، حيث تعتمد ثقافة العمل في فورسيزونز على الشغف المستمر وكذلك توفير كافة سبل الراحة والرخاء للزوار.

وظيفة متاحة

يبحث فريق عمل فورسيزونز عن أفراد جدد يشاركونهم نفس الهدف ويجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة شخصية فعالة ولديها القدرة على العمل في الإجازات الأسبوعية، وكذلك متقنة للغة الإنجليزية، ولا بد أن تكون حاصلة على دبلوم فنادق ولديه خبرة مسبقة في هذا المجال، والوظيفة المتاحة هي موظف استقبال، ويمكن التقديم للوظيفة عبر موقع فورسيزونز الرسمي.

close