محمد أبو بكر يكشف السر وراء تقبيل حسام موافي يد محمد أبو العينين: هذه شهادتي أمام الله

محمد أبو بكر يكشف السر وراء تقبيل حسام موافي يد محمد أبو العينين: هذه شهادتي أمام الله
حسام موافي

أثارت اللقطات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تقبيل الدكتور حسام موافي أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني يد رجل الأعمال الشهير والبرلماني محمد أبو العينين خلال حفل زفاف ابنة الدكتور الشهير، حالة من الجدل والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليدافع الشيخ محمد أبوبكر، الداعية الإسلامي ويبرر التالي.

محمد أبوبكر يدافع عن حسام موافي

وأعرب الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامى خلال حواره مع برنامج” اسأل مع دعاء” عبر قناة النهار، عن حزنه لتداول صور الدكتور حسام موافي وهو يقبل يد رجل الأعمال محمد أبو العينين، أو ذكر الطبيب بكلمات وتلميحات سيئة، وهذه الصورة لا يعلم عنها المواطنين إلًا الظاهر فقط، لافتا إلى أنه التقى الطبيب حسام موافي مرة واحدة في موسم الحج العام الماضي.

وأوضح محمد أبو بكر، أنه توجه للسلام على الطبيب حسام موافي في موسم الحج العام الماضي، وعندما شاهده فرح وانفرجت أساريره، وقابلني بكل ترحاب خاصة عندما هممت لتقبيل رأسه وكنت حينها لا بس ملابس الإحرام فما كان من الدكتور من حسام موافي إلًا أن ماسك إيدي وقبلها، وهي تعبير عن الامتنان.

محمد أبو بكر: حسام موافي شخص متواضع للغاية

وأضاف أبوبكر أنه صدم من رد فعل الدكتور حسام موافي، وذهل أيضا من ذلك.. أنا كنت رايح أبوس إيديه لرفقه ورأفته وحسن استقباله للناس، لافتا إلى ان الدكتور حسام موافي شخص متواضع للغاية، ويعتمد على تقبيل الناس وأيديهم لأنه تربية صوفية ويقدر ويحترم الناس.

واقعة تقبيل الدكتور حسام موافي يد محمد أبوالعينين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتقبيل الدكتور حسام موافي يد رجل الأعمال والبرلماني محمد أبو العينين وهو الأمر الذي رد عليه رواد السوشيال ميديا بحملات ممنهجة وهجوم عنيف على الطبيب الشهير إذ ينال ثقة واحترام ملايين المواطنين، مبررين أن الموقف غير لائق بمكانة الدكتور الشهير.

close