5 خدمات جديدة من فوري على البطاقة مسبقة الدفع

5 خدمات جديدة من فوري على البطاقة مسبقة الدفع
خدمات فوري الجديدة

أعلنت شركة فوري الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية وتكنولوجيا البنوك عن إطلاق حزمة من الخدمات والحلول المتطورة على بطاقة my fawry yellow card مسبقة الدفع؛ وذلك تماشيًا مع جهودها لدعم الشمول المالي والتحول الرقمي في مصر، وتحقيق رؤية الدولة نحو مجتمع رقمي متكامل، وتُحدث بطاقة my fawry yellow card مسبقة الدفع ثورة حقيقية في سوق التكنولوجيا المصري، من خلال مجموعة من الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حدٍ سواء، وفقًا لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المالية.

خدمات شركة فوري على البطاقة مسبقة الدفع

وجاءت الخدمات والحلول المتطورة التي أتاحتها شركة فوري على بطاقة my fawry yellow card مسبقة الدفع، كالتالي:

  • تحويلات مالية سهلة وسريعة

تتيح البطاقة تحويلات مالية سهلة وسريعة بين الأفراد عبر شبكة كارت ماي فوري الأصفر، مما يعزز من التواصل المالي ويسهل المعاملات اليومية.

  • حلول التمويل الاستهلاكي

توفر البطاقة حلول ماي فوري تقسيط للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) بخطط تقسيط مرنة، مع إمكانية تحويل المعاملات السابقة إلى تقسيط واستعادة الأموال.

  • خدمات الاستثمار والادخار

توفر البطاقة خدمات الاستثمار والادخار من خلال صندوق Fawry Yawmy بأعلى عائد يومي على المدخرات، مع إمكانية الإدارة عبر تطبيق myfawry.

  • تتبع ميزانية المستخدمين

تتيح البطاقة تتبع الإنفاق بدقة، مما يساعد في إدارة الأموال بشكل أفضل وتحديد أولويات الإنفاق.

  • غلق وإعادة فتح البطاقة

يمكن للمستخدمين غلق وإعادة فتح بطاقتهم من خلال تطبيق myfawry، مما يوفر أعلى مستوى من الأمان والتحكم.

جدير بالذكر أن إطلاق بطاقة my fawry yellow card جاء كثمرة تعاون بين شركة “فوري” وبنك مصر وشركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي، ومشغل منظومة المدفوعات الوطنية ميزة؛ بهدف تعزيز الحلول الرقمية وتوسيع نطاق الخدمات المالية غير التلامسية للأفراد والتجار، دعمًا للتحول الرقمي في مصر.

لذا؛ وبعد هذه الخدمات والحلول المتطورة التي أتاحتها شركة فوري، من المتوقع أن يسهل استخدام عملائها لبطاقة my fawry yellow card مسبقة الدفع.

close