خلطة سحرية للتخلص من بقع القهوة القديمة من السجاد فعالة 100% ومجربه

خلطة سحرية للتخلص من بقع القهوة القديمة من السجاد فعالة 100% ومجربه
خلطة سحرية للتخلص من بقع القهوة القديمة من السجاد

تواجه الكثير من الأمهات مشكلة مع التصاق بقع القهوة بالسجاد، وتعاني الأمهات مع محاولات إزالتها والتخلص منها، نظرًا لأن ذلك يتطلب من الأم أو ربة المنزل نقع السجادة لفترة طويلة في المياه، وقد لا يجدي هذا الأمر أي نفع في أغلب الأوقات، ما يجعل الأمهات تتوجه إلى الأماكن المختصة بغسل السجاد وتنظيفها وتكون باهظة الثمن ومكلفة جدًا للبعض، لذلك تتساءل الأمهات عن طريقة فعالة وخلطة سحرية لحل تلك المشكلة الوخيمة وإزالة بقع القهوة القديمة من السجاد.

خلطة سحرية للتخلص من بقع القهوة القديمة من السجاد

وكشف موقع “architectural digest” الشهير، عن خلطة سحرية يمكن للأمهات وربات المنازل استخدامها للتخلص من بقع القهوة القديمة من السجاد، باستخدام مكونات طبيعية ومنزلية تساعدك على التخلص من البقع في أسرع وقت وبدون أي تعب أو مجهود، وذلك طبقًا للآتي:

  • مقادير الخلطة:
  1. فوطة ناعمة مببلة.
  2. قطعة قماش مجففة.
  3. معيار غطاء من معطر الملابس.
  4. معلقة ملح ليمون خشن.
  5. كوب من الخل.
  6. لتر من المياه.

طريقة تنظيف بقع القهوة القديمة من السجاد

وبعد التأكد من توفير جميع المكونات المطلوبة لصناعة خلطة تنظيف بقع القهوة القديمة من السجاد، هناك مجموعة من الخطوات البسيطة عليك اتباعها وهي:

  1. في البداية، أحضري طبق عميق حجمه مناسب، وضعي فيه الماء وأضيفي كوب من الخل وملعقة من ملح الليمون وملعقة من المعطر.
  2. قومي بتقليب الخليط جيدًا حتى تتفاعل جميع مكوناتهم معًا وتتجانس.
  3. أغمسي الفوطة المبللة في السائل وامسحي البقعة من السجاد باستخدامها بلطف عدة مرات، حتى تلاحظي زوال بقعة القهوة من السجاد.
  4. كرري الخطوات السابقة مع جميع البقع الظاهرة على السجادة الخاصة بك، ثم اتركي السجاد في الهواء حتى يجف تمامًا، ابدئي بتمرير المكنسة الكهربائية على السجادة لتنظيفها تمامًا.
close