وزارة الكهرباء تعلن بشكل رسمي عن وقف عملية تخفيف الأحمال عن بعض المحافظات

وزارة الكهرباء تعلن بشكل رسمي عن وقف عملية تخفيف الأحمال عن بعض المحافظات
إيقاف تخفيف الأحمال عن بعض المحافظات

في الآونة الأخيرة تم تطبيق قرار تخفيف الأحمال بنظام قطع الكهرباء لعدد معين من الساعات، وأعلنت الشركة القابضة الكهرباء بإشراف من الرئيس الخاص بها المهندس جابر دسوقي، عن توجيه بشكل عاجل بوقف عملية تخفيف الأحمال عن مختلف المحافظات الساحلية التي يتردد لها المصيفون، وفي مقدمة تلك المحافظات محافظة مرسى مطروح وكذلك محافظة الإسكندرية، وقد جاء ذلك الأمر حتى يستطيع جميع المواطنين من قضاء العطلات الصيفية دون أن يكون هناك تأثير بانقطاع التيار الكهربائي.

وقف تخفيف الأحمال عن المحافظات الساحلية

الشركة القابضة للكهرباء وجهت قرار بعدم تطبيق الجدول الذي يخص تخفيف الأعمال على بعض من المشاركين، وفي الآتي نرصد لكم التفاصيل:

  • الوحدات التي يتم العمل على تغذيتها من جانب مصدر تغذية يخص المستشفيات.
  • الوحدات التي تحصل على التغذية الخاصة بها من مصدر تغذية يخص أقسام الشرطة المتعددة.
  • تم استثناء كذلك جميع الوحدات التي تحصل على التغذية الكهربائية الخاصة بها من جانب مصدر يخص محطات المياه والصرف الصحي.
  • الذي يتعرض إلى فصل في التيار الكهربائي نتيجة إلى حدوث عطل فني أو أعمال الصيانة يتم العمل على استثنائه من التخفيف في نفس اليوم الذي حدث فيه الفصل فقط.

تخفيف الأحمال في جمهورية مصر العربية

الشركة القابضة لكهرباء مصر قد أعلنت في وقت سابق عن تقديم وزارة التربية والتعليم طلب يخص وقف تخفيف الأحمال، وذلك في الفترة التي تخص امتحانات الفصل الدراسي الثاني من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3 عصرًا.

وبناء على ذلك صدر قرار من جانب الشركة القابضة لكهرباء مصر بتعديل الجدول الذي يخص تخفيف الأحمال، وأصبح من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 7 مساءًا.

وتسعى الشركة القابضة إلى تخفيف الأحمال حتى يتم تخفيف العبء على الدولة المصرية والمحاولة للوصول إلى حلول لتخفيف الأعباء المالية بكل تأكيد.

close