ما هي أفضل 3 دول أوروبية بدون فيزا ومتاح سفر المصريين إليها

ما هي أفضل 3 دول أوروبية بدون فيزا ومتاح سفر المصريين إليها
أفضل 3 دول أوروبية بدون فيزا

دائمًا ما يبحث الكثير من الأشخاص عن الدول الأوربية التي يمكن زيارتها بدون فيزا، حيث أن هذا الأمر يشكل اهتمامًا كبيرًا للكثير من الأشخاص خاصةً محبي السفر، ولذلك سوف نتعرف على أفضل 3 دول أوروبية بدون فيزا، وتعد هذه الدول التي سوف نتعرف عليها من أبرز الدول الأوروبية المميزة على الإطلاق حيث تتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والساحرة وبعضها مميز بالشواطئ الرائعة والأماكن التاريخية المميزة وسوف تستمتع بتجربة رائعة عند زيارتها.

أفضل 3 دول أوروبية بدون فيزا

من الصعب زيارة أي دولة أوروبية دون فيزا، ولكن يوجد دول أوروبية يمكن للمصريين السفر إليها دون الحاجة لوجودك فيزا أو تصاريح، لذا دعونا نتعرف من خلال هذه الفقرة على أفضل 3 دول أوروبية بدون فيزا، وهم كالتالي:

  • أرمينيا هذه الدولة صغيرة وتقع في جنوب أفريقيا، كما أن السفر إلى هذه الدولة يسير جدًا كما أنك سوف تحظى بعطلة رائعة في هذه الدولة التي يوجد بها الكثير من المعالم الأثرية والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أن السياحة داخل هذه الدولة منخفضة التكلفة.
  • تعد أيضًا ألبانيا واحدة من أروع البلدان التي يمكن زيارتها دون فيزا وهي تحتوي على الكثير من المناظر الخلابة وتقع على سواحل البحر المتوسط.
  • من الدول التي يمكن السفر إليها دون فيزا وهي مولدوفا هذه المدينة تعد من أكثر الوجهات السياحية تميزًا لكل من يرغب في زيارة واكتشاف أوروبا الشرقية، هذه المدينة موقعها بين أوكرانيا ورومانيا.

مدن يمكن زيارتها في ألبانيا 

بعد أن تعرفنا على أفضل 3 دول أوروبية بدون فيزا دعونا نتعرف على بعض الدول الرائعة والمميزة التي يمكن زيارتها دون فيزا في ألبانيا تحتوي هذه المدينة على مجموعة من الدول التي يمكن زيارتها وتتضمن مدينة يريفان والتي يطلق عليها المدينة الوردية بسبب المباني التي أحجارها ملونة والتي تشبه حديقة كبيرة.

أيضًا مدينة تساجكادزور وتسمى بوادي الزهور، بالإضافة إلى أنها عاصمة التزلج ويوجد بها جبال خلابة، كذلك قرية خندزوريسك وهي منطقة ريفية هادئة تملؤها الأشجار والخضرة، وأخيرًا بحيرة سيفان والتي يطلق عليها جوهرة القوقاز.

close