عرضًا سعوديًا لمدافع الزمالك بعد رحيله رسميًا عن الفريق

عرضًا سعوديًا لمدافع الزمالك بعد رحيله رسميًا عن الفريق
محمود علاء

عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، صرح الناقد الرياضي إسلام صادق بأن محمود نادي الزمالك قد أعلن رحيل مدافعه محمود علاء بشكل رسمي، مساء يوم الخميس الماضي، وذلك بعد إنهاء عقد اللاعب بالتراضي بين الطرفين، وقد تنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته المالية من أجل الرحيل عن الفريق، فقد تنازل اللاعب عن حوالي سبعة ملايين جنيه، وفي سياق متصل شهد نادي الزمالك رحيل عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، حيث قام نادي الزمالك بفسخ عقد كل من المدافع الفلسطيني ياسر حمد، وقيام النادي بتوجيه الشكر للمدافع محمود علاء بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وهروب اللاعب سامسون أكينيولا والوصول إلى حل لتسوية مستحقاته مع الفريق.

تفاصيل رحيل لاعبي الزمالك

  • فيما يخص المدافع الفلسطيني ياسر حمد، فقد تم فسخ عقد المدافع الفلسطيني بالتراضي بينه وبين إدارة نادي الزمالك، وذلك لعدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك؛ لعدم اقتناع المدير الفني جوزيه جوميز بإمكانياته.
  • اللاعب الثاني الذي رحل رسميًا عن صفوف فريق نادي الزمالك، هو مدافع الفريق محمود علاء، الذي قامت إدارة النادي بتوجيه الشكر له بعد انتهاء تعاقده رسميًا مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.
  • أما فيما يخص اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، فقد هرب أكينيولا من نادي الزمالك دون علم إدارة نادي الزمالك، بعد قيامه بفسخ التعاقد من جانب واحد لعدم حصوله على مستحقاته.
  • وقد استطاعت إدارة الزمالك من التوصل إلى تسوية مع وكيل اللاعب سامسون أكينيولا حول مستحقاته المالية.

التأثير على الفريق وأزمة القيد

لن يؤثر رحيل هؤلاء اللاعبين على الفريق؛ خاصة وإنهم ليسوا من ضمن القوام الأساسي للفريق، ولم يكن يعتمد عليهم المدير الفني بشكل أساسي في المباريات، وبدأ الزمالك في البحث عن لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، ولكن التحدي الأصعب الذي يواجه مجلس إدارة الزمالك هو حل أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب

close