أوراق وشروط التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري

أوراق وشروط التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري
خطوات التقديم في الأزهر

يبحث الكثير من أولياء الأمور حاليا عن رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري، إذ يرغب الكثيرون في تجهز الملفات وبدء التقديم الإلكتروني لأبنائهم حتى يتم تقديم الأوراق فعليا في المعاهد الأزهرية فور انتهاء امتحانات طلاب الثانوية الأزهرية والتي من المقرر أن تنتهي في منتصف شهر يوليو المقبل، وأتاح الأزهر الشريف إمكانية التقديم الإلكتروني للطلاب أولا قبل تسليم الملفات في مقرات المعاهد الأزهرية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري

ومن أبرز الأوراق اللازمة للتقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري ما يلي:

  •  يأتي على رأس الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري تقديم صورة من طلب الالتحاق على الموقع الخاص بالتنسيق الإلكتروني.
  • كما تشمل الأوراق اللازمة للتقديم للطفل في الصف الأول الابتدائي الأزهري تقديم شهادة ميلاد الطالب.
  • ويشترط تقديم صورة من البطاقة الصحية الخاصة بالطالب وتقديم أصل البطاقة للتأكد منها.

خطوات التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

وتتمثل الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الأزهري في فتح موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وذلك من خلال هذا الرابط، وفي الخطوة التالية يتم اختيار خدمات الأزهر الشريف، ثم الضغط على تقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024، ثم يجرى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، وفي الخطوة التالية يتم تسجيل البيانات الخاصة بالطالب، وفي النهاية لا بد من طباعة الطلب من أجل تقديمه مع المستندات المطلوبة للتقديم في المعهد بعد قبول الطالب إلكترونيا.

السن المحدد للتقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

ويشترط للتقديم في الصف الأول الابتدائي بالأزهر الشريف ألا يقل عمر الطفل عن 6 سنوات، ولا يجب أن يزيد أيضا على 9 سنوات من أجل القبول في الصف الأول الابتدائي بالأزهر الشريف.

close