ماهو تنسيق القبول بمدارس الثانوى الفنى الصناعى والتجارى والفندقى بالجيزة

ماهو تنسيق القبول بمدارس الثانوى الفنى الصناعى والتجارى والفندقى بالجيزة
تنسيق القبول بمدارس الثانوى

لقد تم الكشف عن تنسيق الدبلومات الفنية بشكل رسمي في عدد كبير من المحافظات المصرية القاهرة والإسكندرية والجيزة، فقد تم الإعلان من قبل مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم عن الحد الأدنى المحدد للقبول فيما يتعلق بتنسيق الدبلومات الفنية نظامى الثلاث والخمس أعوام بعد الإعدادية، والتي تتفاوت بشكل ملحوظ من محافظة لأخرى، ومن مدرسة لأخرى، وذلك تبعاً للنظام كل محافظة وكل مدرسة.

تنسيق القبول بالمدارس الفنية نظام الثلاث سنوات بالجيزة

وأخيرًا تم  تنسيق الدبلوم الفني نظام 3 أعوام تجاري ب 140 درجة للمدارس التابعة للتعليم الخاص التجاري، أما عن تنسيق الدبلوم الزراعي فيبدأ من 165 ويصل حتى 205 درجة، وتنسيق الدبلومات الفنية للتعليم والتدريب يتراوح ما بين 200 الى 225 درجة.

تنسيق القبول بمدارس الثانوي الصناعي الخمس سنوات بالجيزة

الحد الأدنى المحدد للقبول في تنسيق الصنايع وصل إلى 235 درجة بمدرسة أحمد عرابي والتي تكون ثانوية صناعية بنات، أما مدارس الجيزى الكهربائية بنين الثانوية الصناعية وطباعة الهرم قد بلغ الحد الأدنى بها حوالي 230 درجة، وأقل من هذا الحد لن يتمكن الطلاب من الدخول إلى هذه المدارس.

تنسيق القبول بمدارس الثانوى الصناعى الثلاث سنوات بالجيزة

فيما هو آت توضيح لتنسيق القبول بالمدارس الفنية الصناعية بالجيزة:

  •  220 درجة بالنسبة لمدارس إمبابة بنين،الجيزة بنات، طلعت حرب للبنين، الميدان بنات، المنوات الثانوية  بنات، الشهيد أحمد رمضان سالم، وبالإضافة إلى أطفيح بنات، 6 أكتوبر الفنية المتقدمة الحي 4، والصف بنين بزرزارة.
  •  215 درجة بالنسبة لمدارس مثل مدرسة وردان المشتركة، بالإضافة إلى ناصر بنين، كما تحصل العياط الثانوية بنات على نفس الدرجات، وطهما بنين، والصف صناعي للتأسيس العسكري بنين.
  •  210 درجة وهذا يكون لكل الفصول الملحقة على التعليم المزدوج، بالإضافة إلى مدرسة البرمبل الفنية المشتركة.
  •  185 درجة مدرسة الباويطى.
close