عرض خليجي لضم أفشة والأهلي يضع شرطا للرحيل

عرض خليجي لضم أفشة والأهلي يضع شرطا للرحيل
رحيل أفشة

تشهد الفترة الحالية بدء الميركاتو الصيفي في جميع الدوريات سواء المصرية أو الأفريقية أو الأوروبية، إذ تسعى الأندية إلى جذب الكثير من اللاعبين المتميزين لتدعيم صفوفها خلال الموسم المقبل، ومن أبرز اللاعبين الذين تلقوا عروضا في مصر محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي تألق مع المارد الأحمر منذ بدء ظهوره مع الفريق خاصة في الفترة القليلة الماضية وتحديدا بطولة دوري أبطال أفريقيا ما دفع الكثير من الأندية إلى التسابق لضم اللاعب.

العروض المقدمة لمحمد مجدي أفشة

وأشار مصدر مسؤول في النادي الأهلي إلى أن محمد مجدي أفشة تلقى عرضا خياليا من أحد أندية الدوري الكويتي، موضحا أن المارد الأحمر وافق على رحيل أفشة عن صفوف الفريق حال وصول العرض الكويتي إلى نحو 750 ألف دولار ويأتي ذلك على سبيل الإعارة لمدة عام أو 3 ملايين دولار في حال البيع النهائي للاعب أي نحو 145 مليون جنيه.

وأشار المصدر إلى أنه رغم العرض المغري المقدم للاعب وموافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل أفشة إلا أنه من المحتمل ان تفشل الصفقة، وذلك بسبب مبالغة القلعة الحمراء في طلبات الموافقة على احتراف اللاعب.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة مساء غد نظيره فاركو ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة من صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ يسعى الشياطين الحمر إلى الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي، خاصة وأن بطولة الدوري المصري تعتبر من البطولات المحببة لدى جماهير القلعة الحمراء.

close