معلومات عن برنامج البكالوريوس في علوم التمريض بجامعة حلوان

معلومات عن برنامج البكالوريوس في علوم التمريض بجامعة حلوان
تفاصيل برنامج التمريض

يسعى الكثير من الطلاب إلى الالتحاق بكليات التمريض وذلك لضمان الحصول على وظيفة بعد التخرج، ولذلك يرغب الكثيرون سواء من الطلاب أو أولياء أمورهم في البحث عن برامج وكليات التمريض لاختيار الأفضل بينها من حيث الدراسة، إذ توجد كليات تمريض في العديد من الجامعات المصرية مثل جامعة القاهرة وعين شمس والإسكندرية والمنصورة وغيرها من الجامعات التي تحتل مكانة كبيرة ليس في مصر فقط وإنما في الوطن العربي.

ومن أفضل البرامج لدراسة التمريض في مصر برنامج البكالوريوس في التمريض التخصصي بجامعة حلوان، والذي يعد أحد برامج الساعات المعتمدة، وتكون الدراسة فيه باللغة الإنجليزية.

مميزات برنامج البكالوريوس في التمريض التخصصي بجامعة حلوان

يسعى البرنامج إلى تخريج ممرض يتمتع بالكفاءة التمريضية سواء العامة أو التخصصية، والتي تؤهله ليكون قادرا على تقديم رعاية تمريضية بجودة عالية، ما يلبي احتياجات المؤسسات الصحية بكفاءة تنافسية متميزة تستطيع مواكبة التطورات العالمية.

أهداف برنامج البكالوريوس في التمريض التخصصي بجامعة حلوان

وتتمثل أهداف برنامج البكالوريوس في التمريض التخصصي بجامعة حلوان فيما يلي:

  • إعداد ممرضين يكونوا مؤهلين ومدربين على تقديم الرعاية التمريضية.
  • ويسعى البرنامج إلى إكساب الطلاب المعلومات والمهارات التي تساعدهم على حل مشكلات المرضى وذلك لتعزيز جودة الرعاية الصحية المقدمة لكل مريض.
  • كما يهدف البرنامج إلى عقد شراكات فاعلة مع المؤسسات التعليمية لتوفير بيئة فعالة للتدريب ما يساعد على وجود خريج لديه مؤهل لتقديم الخدمات التمريضية بأعلى درجة من الكفاءة.
  • ويسعى برنامج البكالوريوس إلى صقل قدرات الطلاب الدارسين في البرنامج ما يدعم مهارات التواصل الفعال مع المرضى.
  • كما يقوم البرنامج بإعداد ممرضين يتحلون بأعلى قدر من الآداب والأخلاقيات المهنية.
  • وتشمل مميزات برنامج البكالوريوس في التمريض أيضا إعداد كفاءات تستطيع التعامل مع التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في برامج التمريض.
close