طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي أونلاين من المنزل

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي أونلاين من المنزل
دفع فاتورة التليفون الأرضي

أصبح متاح سداد فاتورة الهاتف عبر الإنترنت وذلك من أجل منع انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل مفاجئ، لذا من الواجب معرفة ما هو الموعد النهائي لدفع فاتورة الهاتف الأرضي مع اقتراب نهاية الشهر، حتى لا يتأخر المواطنين في السداد ويتم فرض الغرامات، وربما انقطاع الاتصال بشكل مفاجئ خاصةً أنه يعتبر عنصر أساسي في كل منزل، حيث يستخدمه الكثير من الأشخاص في العمل ووسائل التواصل الاجتماعي والتصفح، كما أن العديد من المؤسسات تحولت إلى العمل اون لاين بعد تفشي فيروس كورونا في عام 2019.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي أونلاين

أصبح دفع فاتورة التليفون الأرضي أونلاين من الأمور السهلة والمريحة التي توفر الوقت والجهد على المستخدمين وبفضل التقدم التكنولوجي، هناك عدة طرق يمكن من خلالها تسديد هذه الفواتير عبر الإنترنت وهي:

  1. زيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات: من خلال اختيار معرفة مبلغ الفاتورة، واختيار خيار سداد الفاتورة، وإدخال بيانات مالك التليفون الأرضي، ومن ثم تحديد نوع الدفع المناسب.
  2. الدفع عبر التطبيقات المصرفية: عبر تحميل التطبيق المصرفي الخاص بالبنك الذي تتعامل معه واستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بحسابك المصرفي للوصول إلى التطبيق.
  3. الدفع عبر خدمات الدفع الإلكتروني: قم بإنشاء حساب على أحد مواقع أو تطبيقات خدمات الدفع الإلكتروني مثل PayPal ،Paytm، وادمج بطاقتك الائتمانية أو حسابك المصرفي مع حساب الدفع الإلكتروني.

كيفية استخدام ماي واي لدفع فاتورة الهاتف الأرضي

استخدام تطبيق My We لدفع فاتورة هاتفك الأرضي يتطلب يجب تنزيل تطبيق My We على هاتفك، وفيما بعد افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول، وحدد خيار الدفع، وانقر على زر الدفع، كما يجب إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحساب المستخدم في التطبيق، وعليك أن تختار نوع الفيزا، ثم اضغط على زر الدفع.

close