مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري

مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري
مباريات الأهلي المؤجلة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الحالية للتركيز في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد انتهاء المارد الأحمر من لقاءات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفوزه بالبطولة للمرة الـ12 في تاريخه والثانية له على التوالي، ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات والعودة للمنافسة على لقب الدوري، وهي البطولة المحببة لدى جماهير القلعة الحمراء، ويرغب النادي وجماهيره في الاحتفاظ باللقب داخل الجزيرة، كما يسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى ضم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 45 نقطة جمعها من 19 مباراة خاضها نجوم الفريق الأول حتى الآن، وذلك خلف نادي بيراميدز المتصدر الترتيب برصيد 62 نقطة، وذلك بسبب وجود عدة مباريات مؤجلة للقلعة الحمراء بسبب مشاركة الفريق في البطولات الأفريقية.

وهناك 8 مباريات مؤجلة للفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري المصري الممتاز، وأعلنت رابطة الأندية مواعيد لقاءات الفريق حتى نهاية الموسم، والتي تصل إلى 15 مباراة بينها المؤجلات.

مباريات النادي الأهلي المؤجلة

وجاءت المباريات المؤجلة للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي كالتالي:

  • ويخوض المارد الأحمر أولى مؤجلاته أمام طلائع الجيش الإثنين 1 يوليو المقبل في الجولة الـ13 من البطولة، ثم يخوض لقاء الجولة 14 أمام بيراميدز يوم 12 من نفس الشهر.
  • ويلعب الأهلي مباراة مؤجلة من الجولة 17 يوم 16 يوليو أمام مودرن فيوتشر، ويواجه المصري من مؤجلات يوم 26 من نفس الشهر، ثم سيراميكا كليوباترا يوم 29.
  • ويلتقي الأهلي المقاولون العرب 4 أغسطس، وسموحة 8 من نفس الشهر ضمن مؤجلات الجولة الـ24، بينما يخوض آخر مؤجلاته أمام فريق زد، وهي المباراة المؤجلة من الجولة 25 يوم 11 أغسطس.
close