أحمد حجازي يضع شرطا قاسيا للانتقال إلى بيراميدز

أحمد حجازي يضع شرطا قاسيا للانتقال إلى بيراميدز
انتقال حجازي لبيراميدز

تسعى جميع الفرق خلال الفترة الحالية سواء المصرية أو العالمية إلى عقد صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوفها للقدرة على المنافسات على البطولات ومن أبرز هذه الأندية فريق بيراميدز الذي اعتاد الحصول على خدمات كبار النجوم سواء من الأندية المصرية أو العربية أو الأفريقية، ومن أبرز الأسماء التي تتردد بقوة بين أروقة الفريق السماوي حاليا اسم حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر.

شرط أحمد حجازي للانتقال إلى نادي بيراميدز

وأشار مصدر مقرب من أحمد حجازي إلى أن المدافع اشترط الحصول على عقده بالدولار للموافقة على الانتقال إلى فريق بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح المصدر أن أحمد حجازي تلقى عدة اتصالات من أجل التعرف على إمكانية عودته إلى مصر مرة أخرى، إلا أن اللاعب أبدى رغبته في مواصلة الاحتراف بالخارج، ولكن إذا لم يتلق عرضا جيدا ربما يفكر في العودة إلى مصر مرة أخرى.

وشدد المصدر على أن حجاز أكد أنه حال تفكيره في العودة إلى الدوري المصري من بوابة نادي بيراميدز لابد أن يحصل على راتبه بالدولار، ويأتي ذلك لأن مدافع المنتخب الوطني يعلم جيدا أنه عند الإعلان عن رحيله من جانب نادي اتحاد جدة سيتلقى عروضا كثيرة بالدولار من جانب أندية دوري روشن السعودي.

مفاوضات الأهلي لضم حجازي

وعلى جانب آخر، كانت تقارير سعودية أشارت إلى وجود مفاوضات بين النادي الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي من أجل ضم أحمد حجازي، والذي سبق ولعب لصفوف القلعة الحمراء، وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات جارية وتسير بشكل جيد.

وقرر اتحاد جدة الاستغناء عن أحمد حجازي بسبب تراجع مستواه خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات، ويأتي ذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وتمثلت في قطع بالرباط الصليبي للركبة وأسفرت عن غيابه عن الملاعب لفترات طويلة.

close